منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف تسجل في فيس بوك بالعربي

كيف تسجل في فيس بوك بالعربي

مؤلف homeofandroid

فبراير 17, 2022

وإذا كنت ترغب في التحكم بالإعلانات التي يعرضها عليك «فيس بوك» مباشرة، فيمكنك الانتقال من الإعدادات إلى صفحة «إعدادات الإعلان» وإيقاف تشغيل الإعلانات استناداً إلى بيانات من الشركاء، وإعلانات تستند إلى نشاطك على «منتجات شركة فيس بوك» التي تراها في مكان آخر والإعلانات التي تتضمن إجراءاتك الاجتماعية. يمكن أيضا في حال عدم السماح بإعادة تعيين عنوان بريدك الإلكتروني أن تفتح تطبيق “فيسبوك” على جهازك المحمول، والنقر فوق خاصية “نسيت كلمة المرور”، وبعدها اضغط على الخاصية التي تشير إلى أنه لم يعد بإمكانك الوصول إلى رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المرتبطين بالحساب، وعندها قد يسمح لك بإعادة تعيين عنوان بريدك الإلكتروني. عند فتح الصفحة الرئيسيّة في الفيس بوك يمكن التسجيل في الموقع من خلال إدخال البيانات المطلوبة، وهي اسم المستخدم مكوّن من خانتين، والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وكلمة السّر الجديدة للموقع، وتحديد جنس المُستخدم، وتاريخ ميلاده، ثمّ الضغط على زر الموافقة.

  • قد يطلب بعضها الآخر اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لإعداد حساب شخصي.
  • وإذا كنت قلقا من أن شخصا آخر لديه حق الوصول إلى حسابك على “فيسبوك”، فهناك طريقة سهلة للتحقق من ذلك، حيث يحتوي “فيسبوك” على تقنية تتعقب مكان تسجيل الدخول إلى حسابك ويمكن أن تساعدك في تسجيل الخروج أو حماية حسابك من الأشخاص الذين يحاولون اختراقه.
  • كما حققوا جميعا، في ما عدا أبل، زيادة في الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، وكانت شركة أمازون الأكثر ربحية تليها فيسبوك.
  • وسيسمح لك هذا القسم بمشاهدة جميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها على “فيسبوك”، بما في ذلك الأجهزة النشطة حاليا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل المصادقة ثنائية المعامل، انظر مقال دعم Apple المصادقة ثنائية المعامل لـ Apple ID. ادخل البيانات الرئيسية في الحقول المخصصة للتسجيل مثل الاسم الأول والأخير، ثم رقم الهاتف، او عنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد. فتح موقع الفيس بوك وذلك من خلال كتابة العنوان الخاص به في خانة البحث المُخصّصة في المتصفّح المستخدم، سواءً أكان متصفّحاً عبر جهاز الحاسوب أو جهاز الهاتف المحمول. باستخدام تسجيل الدخول مع Apple، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيقات ومواقع ويب المشاركة باستخدام Apple ID. لا تحتاج إلى إنشاء كلمات سر جديدة وحفظها، ويكون حسابك محميًا بالمصادقة بخطوتين. ارتفع صافي أرباح شركة أمازون الأمريكية عملاق التجارة الإلكتروني خلال الـ9 أشهر الأولى من 2020 بنحو 70% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ بلغت أرباح الشركة 14.1 مليار دولار مقارنة بـ 8.3 مليار دولار خلال الفترة نفسها من 2019. وبعد الدخول إلى حساب الفيس بوك سيطلب منك بعض الأمور والمعلومات الشخصية التي يتم كتابتها ليعرفها من تضيفه، وسوف يأتي لك بقائمة الأصدقاء لترسل لهم دعوة إضافة، كما سيطلب منك وضع صورة شخصية، وهكذا يصبح لديك حساب فيس بوك.

وكما هو الحال مع طريقة سطح المكتب، ستتمكن من معرفة وقت وتاريخ حدوث تسجيل الدخول ونوع الجهاز الذي تم استخدامه وموقعه. وبمجرد دخولك إلى صفحة الإعدادات، ستحتاج إلى النقر فوق خيار “الأمان وتسجيل الدخول”، والذي يجب أن يظهر كخيار على الجانب الأيسر من الشاشة. ستحتاج أولاً إلى فتح متصفح الويب الذي تختاره وتسجيل الدخول إلى “فيسبوك”.

خطوات لإنشاء حساب ثاني فيسبوك

وابحث عن حسابك عن طريق رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو اسمك الشخصي أو اسم المستخدم الخاص بك. أعلن رئيس مجموعة «فيسبوك»، مارك زاكربرج، الخميس، تغيير اسم الشركة الأم لشبكة التواصل الاجتماعي إلى «ميتا» لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، لكن اسم الشبكات المختلفة فيها سيبقى نفسه. واختار مؤسس شبكة «فيسبوك» التي اتهمتها موظفة سابقة بأنها تغلّب الربح المادي على سلامة المستخدمين، اسم «ميتا» الذي يعني باللغة اليونانية القديمة «ما بعد» ليظهر أن «ثمة أشياء إضافية ينبغي بناؤها».

قد يطلب بعضها الآخر اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لإعداد حساب شخصي. عندما يطلب تطبيق ما هذه المعلومات، يعرض تسجيل الدخول باستخدام Apple اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني الشخصي من حساب Apple ID الخاص بك لتتمكن من مراجعتهما. يمكن للتطبيقات ومواقع الويب أن تطلب اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني فقط لإعداد حسابك، ولن تتعقبك Apple بينما تستخدمها. ثم انتقل بعد ذلك إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وذلك لأن موقع الفيس بوك يرسل إليك رسالة إلكترونية بها رمز التأكيد على إنشاء حساب ثاني على موقع الفيس بوك، وعند إدخالها تبدأ بالدخول على الحساب الجديد على تطبيق الهاتف الذكي.

اضغط على رابط التسجيل على موقع فيس بوك الموجود أسفل الصفحة Sign Up for Facebook. بعد إنشاء الحساب يمكن البدء في إضافة الأصدقاء من خلال الضغط على زر البحث المُتاح في الصفحة الرئيسيّة، وكتابة اسم الصديق المراد إضافته، والضغط على زر إضافة الصديق المتاح في الصفحة الشخصيّة الخاصّة به. وفي وقت سابق، خسر موقع فيسبوك مليارات الدولارات من قيمته السوقية، بعدما تبين أن شركة البيانات “كامبردج أناليتيكا” جمعت بيانات من حسابات 87 مليون مليون مستخدم في فيسبوك، حتى تستغلها في حملة الرئيس دونالد ترامب خلال انتخابات الرئاسة. وأوضح موقع “سي إن بي سي” أن فيسبوك أطلق ميزة “off-Facebook activity”، التي تسمح للمستخدمين بمسح سجل تصفحهم وفصل “حسابهم الفيسبوكي” عن المواقع التي يزورونها. يأتي هذا بينما ارتفعت إيرادات الشركة في الفترة المذكورة بنحو 3.9 % لتبلغ 182.7 مليار دولار خلال أول 9 أشهر من 2020 مقارنة بـ175.8 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

إنشاء حساب فيس بوك ثاني

وتمكنت سكاي نيوز عربية في وقت قياسي وحسب دراسات السوق من مضاعفة نسب مشاهدتها في الأسواق العربية الرئيسية مثل الإمارات والسعودية والكويت والبحرين ومصر والأردن لتتصدر مراتب متقدمة بين بقية القنوات الإخبارية العربية. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه في حقل إدخال عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إدراج تطبيق فيس بوك ضمن التطبيقات التي توجد على الهاتف المحمول الخاص بك. قم بالضغط على الفيس بوك الذي يحتوي على الرمز الأزرق وحرف F الذي يوجد بداخله أبيض. وبعد إتباع كل هذه الخطوات ستتمكن من تسجيل الدخول على فيس بوك بكل سهولة. وأخيرًا، راجع عمليات تسجيل الدخول واحذف أي أجهزة لا تعرفها، ثم شغّل التنبيهات لإشعارك بعمليات تسجيل الدخول غير المعروفة واختر عددًا قليلاً من الأصدقاء المقربين – مثل أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين – الذين يمكنهم تلقي رموز استرداد الحساب نيابةً عنك كإجراء احتياطي احترازي.

كيف تسجل في فيس بوك بالعربي

ارتفع صافي أرباح شركة مايكروسوفت خلال الشهور التسعة الأولى من 2020 بنحو 9.5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، لتسجل 35.8 مليار دولار مقابل 32.7 مليار دولار خلال تلك الفترة من 2019. فيما زادت إيرادات الشركة خلال الفترة نفسها بنحو 35% لتصل إلى 260.5 مليار دولار منذ بداية العام وحتى نهاية سبتمبر مقارنة بـ193.1 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وعلى أساس سنوي، حقق عمالقة التكنولوجيا زيادة في الإيرادات خلال فترة ال9 أشهر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما حققوا جميعا، في ما عدا أبل، زيادة في الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، وكانت شركة أمازون الأكثر ربحية تليها فيسبوك. انتقل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي سبق استخدامه في حالة مطالبتك برمز التحقق.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة المذكورة بنحو 13.3%، لتسجل 110.2 مليار دولار خلال أول 9 شهور من 2020 مقارنة بـ97.3 مليار دولار خلال الفترة نفسها من 2019. قم بالنقر على علامة ☰ التي توجد أسفل يمين شاشة الآيفون وتوجد أعلى يمين الشاشة لجهاز الاندرويد وذلك في حالة قيامك بتسجيل الدخول من قبل. ثم قم بإدخال كلمة السر التي تعني بالانجليزي Password التي تريدها ولكن يجب أن تكون قوية حتى لا يستطيع أحد الدخول على الحساب الخاص بك كما يجب عليك تذكرها جيدًا لكي تستطيع من خلالها الدخول إلى الحساب الخاص بك.

وفيس بوك شات سوف يمكنك من متابعة حسابك في الفيس بوك من خلال تحميل برنامج فيس بوك عربي سوف تعرف من ارسل لك رسال وتقراءه واخر الاشعارات ومراسلة من تريد سو عبر الجوال او عبر الكمبيوتر . وتفردت سكاي نيوز عربية بتسجيل أعلى نسبة تفاعل على مستوى الوطن العربي على منصات التواصل الاجتماعي بحصول صفحتها على موقع فيسبوك على نسبة 20% بين القنوات الإخبارية على مستوى الوطن العربي وذلك بحسب إحصاءات موقع الفيسبوك مطلع العام 2017 . وبعد أن تعرفت على الخطوات السابقة عزيزي المستخدم، يمكنك معرفة أيضاً خطوات عمل حساب جديد للفيس بوك ولكن هذه المرة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس على تطبيق الفيس بوك على الهاتف الذكي. كثيراً ما نحتاج لإنشاء حساب ثاني على موقع فيس بوك، وذلك ليكون حساب جديد أو احتياطي في حال تعرض الحساب الرئيسي للاختراق أو السرقة أو الغلق، أو حتى من غير هذه الاسباب، فقد تقرر إنشاء حساب ثاني فيسبوك، وذلك من خلال العديد من الخطوات التي نتعرف عليها خلال السطور القليلة القادمة من هذا المقال. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ولتخصيص المحتوى الخاص بك. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار