منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف تسجل الدخول الى يوتيوب

كيف تسجل الدخول الى يوتيوب

مؤلف homeofandroid

فبراير 17, 2022

ضع التعديلات على الفيديو مثل القص والفلتر عليه وغيرها من التعديلات مثل الوصف. بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، شاركت منصة «يوتيوب» YouTube بعض الميزات التي طوّرتها في هذا الإطار بهدف تقديم تجربة عالية الجودة للمستخدمين. رائع أليس كذلك؟ احصل على مجموعة هواتف Galaxy Z اليوم لتستمتع بهذا العرض. اضغط مشاهدة على التلفاز متبوعًا ب “أدخل رمز التلفاز” ثم أدخل الرمز.

استخدم لوحة المفاتيح لإدخال عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاص بحسابك على جوجل. وبعد ذلك قم بفتح تطبيق اليوتيوب على هاتفك واتبع التعليمات. 1.حمل تطبيق برنامج “شير” من جوجل بلاي أو أبل ستور.

في حالة استخدام Motion 5.4.2 أو إصدار أقدم، استعن بهذه الخطوات لمشاركة مشروع على YouTube. انقر على النافذة المنبثقة “تنسيق”، ثم اختر “استضافة على الويب”. تعرف على كيفية التحويل من إنش إلى سم عبر 4 أمثلة …

عرض العملاء أيضًا هذه المنتجات

أما إذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام حساب جوجل لكن تريد حذف حسابك على يوتيوب فقط، فحينها يجب عليك حذف الخدمة فقط باتباع الخطوات التالية. ستجد الآن القنوات وقوائم التشغيل التي كنت تشاهدها على اليوتيوب في الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي ويمكنك البحث عن الفيديوهات تماما كما كنت تفعل بالسابق. نعم، لا يزال بإمكانك كسب النقاط على المبلغ النقدي أو الجزء المدفوع بواسطة بطاقة الإئتمان مقابل مشترياتك. كما يمكنك كسب النقاط باستخدام محفظة “شير” أو تقديم الفواتير عبر التطبيق. يحافظ تطبيق الحصن على سرية بيانات المستخدمين من خلال عدم مشاركة أي من معلوماتهم.

كيف تسجل الدخول الى يوتيوب

يسهل التطبيق مشاركة تقارير فحوصات كوفيد-19 التي أجريت لك، وشهادات التطعيم. يتم عرض تكلفة الشحن وتاريخ التوصيل وإجمالي الطلب (شاملاً الضريبة) عند إتمام عملية الشراء. © 2022 هيئة كهرباء و مياه دبي – جميع الحقوق محفوظة.

تأكد من أنك تستخدم إصدارًا حديثًا من المتصفح لتتمكن من تحميل ملفات يزيد حجمها عن 20غيغابايت. يمكنك تحميل ملف فيديو إلى يوتيوب يبلغ حجمه 128غيغابايت وطوله 11 ساعة كحد أقصى. يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة. ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها. ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية.

هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا

مشاهدة اليوتيوب على التلفاز من المزايا الرائعة خلال هذه الفترة. فقد سهلت التكنولوجيا حياتنا بشكل كبير وأضافت لنا رفاهيات لم نكن نحلم بها يومًا فبضغطة زر واحدة، يمكنك التحكم في كل ما يحيط بك فلنحسن استغلالها ولنحمد الله عليها. انتقل للأسفل إلى الاعدادات في الجزء الأيسر من تطبيق اليوتيوب على التلفاز الخاص بك واختر . تعتبر محفظة “شير” جزءًا من مزايا التطبيق للدفع بكل سهولة وأمان. ما عليك إلا إضافة تفاصيل بطاقة الإئتمان أو بطاقة الخصم المباشر إلى المحفظة الإلكترونية لتتمكن من الدفع وكسب النقاط فورًا عند الشراء.

  • رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.
  • تعرّف على المزيد حول تصدير ملف رئيسي من Final Cut Pro.
  • ضع التعديلات على الفيديو مثل القص والفلتر عليه وغيرها من التعديلات مثل الوصف.
  • يمكنك تحميل ملف فيديو إلى يوتيوب يبلغ حجمه 128غيغابايت وطوله 11 ساعة كحد أقصى.
  • ونركّز في يوتيوب كيدز على عرض فيديوهات عالية الجودة ومناسبة لفئات عمرية محددة.
  • يمكنك مواصلة استعمال نقاط شير أو الجمع بين النقاط للدفع مقابل مشترياتك داخل المول.

حفظ مقاطع الفيديو المفضلة في قوائم التشغيل playlists وفي قائمة المشاهدة لاحقًا Watch Later. يمكنكم الاستعانة بميزة بياناتك في يوتيوب لتصفّح أو محو سجل البحث أو المشاهدة في يوتيوب أو إيقافه مؤقتاً. إذا تمت إزالة فيديوهات محددة من السجل، أو تم محو طلبات بحث معينة من سجلّ البحث، لن تؤثر هذه الفيديوهات في الاقتراحات المقدمة لكم، ولن يتم اقتراح طلبات البحث هذه في شريط البحث. اتبع الخطوات لإثبات ملكية حسابك باستخدام الهاتف. يمكنك الاختيار بين تلقي رمز التحقق عبر رسالة نصية (على الهاتف الجوّال) أو تلقي رسالة صوتية آلية على الهاتف. ولكن لتحميل مقاطع فيديو أطول أثبت ملكية حسابك من خلال اتباع الخطوات التالية.

لم يتم إضافة السلعة إلى القائمة. يرجى المحاولة مرة أخرى. لإضافة التحسينات التالية إلى عملية الشراء، اختر بائعًا آخر.

تُخزن المعلومات الشخصية للمستخدم على تطبيق الحصن بطريقة مشفرة. وعندما يتصل التطبيق بهواتف أخرى، يتم إخفاء التفاصيل الشخصية للفرد. وأفاد الموقع الإلكتروني التابع لغوغل والخاص بتسجيل الأعطال بأن كل خدمات الشركة معطلة منذ حوالي الساعة السابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. توفر القناة موقعًا مركزيًا لتنظيم محتويات الفيديو لجمهورك. وبصفتك مالك القناة، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وقوائم تشغيل ومعلومات شخصية أو معلومات حول قناتك لمنح الزوّار لمحة عامة عنها.

انقر على القائمة المنبثقة “عند الإتمام”، ثم اختر “عدم القيام بأي إجراء”. حدّد المشروع في متصفح Final Cut Pro، وانقر على زر “مشاركة”، ثم اختر “الملف الرئيسي”. تعرّف على المزيد حول تصدير ملف QuickTime من iMovie. انقر على زر “مشاركة”في شريط الأدوات، ثم اختر “ملف”.

في حالة استخدام Compressor 4.4.3 أو إصدار أقدم، استعن بهذه الخطوات لمشاركة مشروع على YouTube. تعرّف على المزيد حول تصدير فيلم QuickTime من Motion. عند فتح مشروع Motion، انقر على زر “مشاركة”، ثم اختر “تصدير الفيلم”.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار