منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف استعيد نسخة Icloud

كيف استعيد نسخة Icloud

مؤلف homeofandroid

فبراير 13, 2022

ويمنع تشفير النسخ الاحتياطية بكلمة مرور لا يعرفها أحد سوى المستخدم أي شخص من الوصول إلى محفوظات الدردشة دون إذن. وبعد الوصول إلى هذه الخوادم، تقع مسؤولية أمان النسخ الاحتياطية على عاتق مزودي الخدمات السحابية، الذين جعلوها في الماضي في متناول سلطات تطبيق القانون. برنامج EaseUS MobiSaverبدون خطة استعادة مناسبة للصور المحذوفة من المعرض، من المحتمل أن تفقد بياناتك بشكل دائم. إذا كنت لا تستطيع تحمل فقدان ملفاتك المهمة بشكل دائم، فمن الأفضل تنزيل أداة موثوقة لاستعادة بيانات iOS على الكمبيوتر في حالة فقد البيانات. ولكن هناك عيبًا كما هو الحال مع جميع وحدات التخزين السحابية، حيث تظل الصور المحذوفة مؤخرًا في السحابة لفترة مؤقتة فقط، أي 30 يومًا في حالة iCloud. ستكون محظوظًا بما يكفي لمحاولة استعادة الصور المحذوفة خلال هذا الإطار الزمني.

كيف استعيد نسخة icloud

عندما يكون لديك نسخة احتياطية ، يمكنك استعادة الملاحظات من النسخة الاحتياطية الخاصة بك. لا يتطلب تطبيق Time Machine أي تطبيقات إضافية ، فهو حل سريع وسهل لاستعادة الملاحظات المحذوفة أو المفقودة ، والتي لم يتم العثور عليها في أي مكان. لإجراء استعادة Notes من الماك ، اتبع الخطوات التالية.

ثانياً: باستخدام خدمة Icloud

هل حصلت للتو على iPhone جديد؟ قم بتسريع عملية الإعداد باستخدام Quick Start ، والذي سينقل الإعدادات الأساسية بين هاتفك الذكي الجديد والقديم من Apple ببضع نقرات فقط. بمجرد استعادة كل شيء، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى أي حسابات أضفتها إلى هاتفك، وكذلك الانتقال من خلال تطبيقاتك والتأكد من أنك ما زلت مسجلاً الدخول. في الشاشة التالية قم باختيار “استعادة من نسخة احتياطية على iCloud” من جانب الشاشة. استرداد البيانات مباشرة من أي فون وأي تيونز النسخ الاحتياطي والنسخ الاحتياطي [ايكلوود]. تعرّف على ما يلزمك إجراؤه في حالة استعادة نسخة احتياطية لـ iPhone أو iPad أو iPod touch من iCloud أو كمبيوتر يتطلب توفر إصدار أحدث من iOS أو iPadOS على الجهاز.

يجب قبل البدء في عملية الاستعادة التأكد أن الجهاز يحتاج إليها لأن العملية ستؤدي إلى حذف كل البيانات الموجودة عليه، من ملفات الصور والموسيقى وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو. على الرغم من أن الحلول الثلاثة أدناه يمكن أن تساعدك في استرجاع الملاحظات المحذوفة على نظام التشغيل الماك ، إلا أن إمكانياتها تظهر أدناه. إذا لم يعمل أي منها ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى الجزء 2 واستخدامبرنامج EaseUS لاستعادة البياناتالموثوق. إذا كنت تتساءل، لماذا لا تعمل هذه الطريقة على وحدة التخزين الداخلية للهاتفك؟ لأن أندرويد لم يعد يستخدم بروتوكول USB Mass Storage القديم.

قم باختيار نوع معين من البيانات وتحديد الملفات التي تود استعادتها منها او يمكنك استعادة كافة الملفات الموجودة في النسخة الإحتياطية ثم انقر على “استعادة إلى الجهاز”. في حالة استعادة نسخة احتياطية من iCloud تتطلب توفر إصدار أحدث من iOS أو iPadOS، قد يُطلب منك تحديث البرنامج. عند اختيار تنزيل التحديث وتثبيته، سيقوم جهازك تلقائيًا بتحديث البرنامج واستعادة النسخة الاحتياطية. لقد تم نقل البيانات من جهاز لآخر، وسنتعرف عبر على كافة تلك الطرق التي تساعد في نقل الايفون، كما سنتطرق للحديث عن طرق أخرى .

Easy Backup 10 61

منذ متى قمت بإزالة المحتوى من تطبيق Notes؟ بشكل افتراضي ، يحتفظ برنامج Notes بالأشياء لمدة 30 يوما بعد الحذف. لذلك إذا كنت تبحث عن عنصر قد تكون قمت بحذفه عن طريق الخطأ ، فتحقق من ذلك في مجلد “Recently Deleted”. خيار النسخ الاحتياطي لملقمات ويندوز، التبادل وملقمات SQL لضمان استمرارية الأعمال. وأبلغت منصة WABetaInfo عن الميزة التي لا تزال قيد التطوير منذ العام الماضي، لكنها شاركت اليوم لقطات شاشة لكيفية تقديمها في تطبيقات الخدمة عبر آي أو إس وأندرويد. وبذلك فإننا نصل الي نهاية مقالنا، حاولنا تقديم الإفادة لكم ومساعدتكم في حل مشكلة طريقة فتح الأيفون المقفل إذا نسيت رمز القفل بدون فورمات، ونأمن ان نكون حققنا ذلك. كن على الاتصال حتى يتم إكمال الاستعادة، وبذلك فتكون قد استعدت بياناتك بنجاح.

  • اختر الحجم المناسب تمامًا ليناسب مساحة العمل المقصودة.
  • قم بتعيينها للعمل فقط عندما تكون متصلاً بشبكة وايفاي وهاتفك قيد الشحن ولن تؤذي خطة البيانات أو عمر البطارية.
  • قم بفتح جهاز الايفون وستظهر شاشة برسالة ترحيبة hello.
  • من شاشة “التطبيقات والبيانات” على جهازك، اضغط على “لا تنقل التطبيقات والبيانات” بدلاً من “الاستعادة من نسخة iCloud الاحتياطية”.
  • مع الدكتور فون-فون “استعادة البيانات” يمكنك بسهولة الحصول على ظهره أما كل أو قسم من البيانات الخاصة بك مثل الرسائل فقط لك.

في Alibaba.com للعثور على العديد من الموردين المتعاونين مع مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن طلبها. اختر الحجم المناسب تمامًا ليناسب مساحة العمل المقصودة. اختر مستوى القوة الكهربائية الذي يعد بسرعة وقوة جيدة دون استخدام الكثير من الكهرباء وزيادة التكاليف.

ملاحظات مهمة عند القيام باستعادة البيانات على جهاز الآيفون

ويعني هذا أن جميع التطبيقات التي قمت بحذفها ستعود مجدداً، وكذلك جميع الملفات والرسائل. بافتراض أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من هاتفك القديم وتريد هذه البيانات على الهاتف الجديد ، اختر استعادة نسخة iCloud الاحتياطية أو استعادة من نسخة iTunes الاحتياطية. بالنسبة للنسخ الاحتياطي على iCloud ، ستعمل الاستعادة عبر شبكة Wi-Fi.

انتقل إلى icloud.com ، سجل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك. تظل الملفات المحذوفة على بطاقة الذاكرة إلى حين استبدالها ببيانات جديدة. وبالتالي، بمجرد أن تدرك أنك حذفت الصور عن طريق الخطأ، يجب عليك إزالة بطاقة الذاكرة من هاتفك لتقليل مخاطر الكتابة فوقها فتضيع الصور. يمكنك توصيل بطاقتك بجهاز كمبيوتر مكتبي واستخدام برنامج استرداد خاص لمحاولة استعادة الصور المفقودة، طالما أنها غير مشفرة.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار