منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف استعيد النسخة الاحتياطية من Icloud

كيف استعيد النسخة الاحتياطية من Icloud

مؤلف homeofandroid

فبراير 12, 2022

استرداد البيانات مباشرة من أي فون وأي تيونز النسخ الاحتياطي والنسخ الاحتياطي [ايكلوود]. في الشاشة التالية قم باختيار “استعادة من نسخة احتياطية على iCloud” من جانب الشاشة. اطلب المساعدة لاستعادة نسخة احتياطية لـ iPhone أو iPad أو iPod touch من كمبيوتر.

إذا كنت بالفعل جزءًا من مجموعة عائلة على Google ، يمكنك بسهولة مشاركة خطة Google One مع الأعضاء الآخرين. اختيار الجهاز الذي تستخدمه إذا كان ايفون، ايباد، ايبود Iphone, ipad, ipod. يُمكنكم تنزيل البرنامج لنظامي ماك أو ويندوز من خلال الموقع الرسمي للبرنامج. كذلك فإن البرنامج يضمن لك معدلات استرجاع مرتفعة تصل في بعض الحالات إلى 98% من إجمالي بياناتك المفقودة. كذلك، يمكنك معاينة جميع الصور الموجودة في الخدمة عبر الكمبيوتر، ولتقوم بذلك توجه إلى موقع iCloud ومن ثم الضغط على اختيار Photos. وتوفر الخدمة نسخاً احتياطية من الصور بشكل تلقائي، وهذا إن كانت مساحة الخدمة تسمح بذلك.

كيف استعيد النسخة الاحتياطية من icloud

قم باختيار الخيار الأول وهو الاستعادة عن طريق النسخ الاحتياطي في آي كلاود Restore from icloud backup. قبل أن تتمكن من استخدام هذه الطريقة، ستحتاج إلى إنشاء نسخة احتياطية مشفرة لجهاز آيفون الحالي الخاص بك. تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق، إذا أنها لا تقوم فقط بنقل جميع تطبيقاتك وإعداداتك وتفضيلاتك، ولكنها تعني أيضًا أنك لست مضطرًا لتسجيل الدخول إلى التطبيقات التي لا حصر لها على هاتفك.

أفضل 10 ألعاب طبخ للأطفال للأندرويد والآيفون والآيباد

الآن لنفترض أنك فقدت ملفات على هاتفك أو أنك تريد استعادة بيانات معينة. من على جهازك ال Android ، يمكنك استعادة البيانات التي نسختها احتياطيًا عبر الإنترنت. اسحب إلى أسفل شاشة التخزين وانقر على الحصول على نسخة احتياطية. اضغط على رابط الاستعادة بجوار نوع البيانات التي تريد استعادتها.

3- ستظهر لك شاشة أخرى، اضغط منها على فحص النسخ الاحتياطي، ثم تواصل بنفس الكيفية السابقة لتحديد الملفات المطلوبة. من الناحية النظرية ، يجب تصميم الطحالب الخاصة بشركة Apple بطريقة تجعل البيانات لا تزال آمنة (أي غير قابلة للكسر عمليًا بواسطة أساليب القوة الغاشمة) لأي مهاجم يعرف طريقة التشفير الدقيقة. وفي جلسة WWDC 209 ، تعمقوا في التفاصيل حول ما يفعلونه لتحقيق ذلك.

كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

ربما يمكنك بالفعل الحصول على إجابات مباشرة من فريق أمان Apple إذا أخبرتهم بنواياك الحسنة. بعد كل شيء ، حتى يجب أن يعرفوا أن الأمن عن طريق التعتيم ليس فعالًا حقًا. حتى إذا لم يردوا ، فربما يستجيب شخص آخر في القائمة بصمت مع بعض المساعدة. في أيام نيوتن ، اضطررت إلى فك تشفير البيانات من أحد البرامج وتمكنت من استدعاء وظيفة فك التشفير الخاصة به مباشرة (مع معرفة كلمة المرور ، بالطبع) دون الحاجة حتى إلى تجاوز الخوارزمية. لم يعد هذا الرمز يعمل على النسخ الاحتياطية من الهواتف التي تستخدم أحدث إصدار من iOS ، ولكن هناك بعض منافذ golang التي تم تحديثها للسماح بالوصول إلى سلسلة المفاتيح . باستخدام كلمة مرور النسخ الاحتياطي ، قم باشتقاق مفتاح 32 بايت باستخدام ملح PBKDF2 الصحيح وعدد التكرارات.

  • ويعتبر تطبيق iTunes على أجهزة الحاسب الطريقة الرسمية للتعامل مع هواتف آيفون وإدارتها، وهذا يعني نقل الملفات إليها ومنها وتحديث نظام الهاتف وإدارة النسخ الاحتياطية من الهاتف.
  • قال السبع في تغريدة له على حسابه في تويتر” انتبه في خلل مزعج في #الواتساب ممكن بسببه يتم منعك من استخدام التطبيق لمدة 60 يوم شرحت في الفيديو المشكلة وكيف تتفادوها”.
  • مرة أخرى في تطبيق Google One ، شغّل المفتاح بجوار مشاركة Google One مع عائلتك.
  • يجب قبل البدء في عملية الاستعادة التأكد أن الجهاز يحتاج إليها لأن العملية ستؤدي إلى حذف كل البيانات الموجودة عليه، من ملفات الصور والموسيقى وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو.
  • قم باختيار الخيار الأول وهو الاستعادة عن طريق النسخ الاحتياطي في آي كلاود Restore from icloud backup.
  • انتقل إلى إعدادات الهاتف، ثم اختر الإعدادات وانقر فوق التطبيقات.

بعض الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل موتوريلا و ميكروماكس و نوكيا لديها صور جوجل كتطبيق المعرض الافتراضي. بصرف النظر عن ذلك، يمكن لأي شخص يتطلع إلى استعادة صوره المحذوفة أن يلقي نظرة على مجلد سلة المهملات في تطبيق صور جوجل أيضًا. فيما يلي بعض الطرق لاسترجاع الصور المحذوفة من الموبايل. وهناك لقطة شاشة أخرى تحذر من أن واتساب لن تكون قادرة على المساعدة في استعادة كلمات المرور المنسية. إن مجرد الضغط على “أوافق”، أو متابعة تصفح الموقع، يعني أنك موافق على استخدام هذه الملفات.

على Icloud المحتوى النسخ الاحتياطي

قم بالترقية إلى خيار Google One المدفوع، وستتم إضافة سعة التخزين لديك إلى 15 جيجابايت الأولية. يمكنك أيضًا الحصول على دعم عملاء مخصص من خبراء Google وخصومات حصرية وميزات متقدمة لخدمات معينة. متوفر مجانًا بمساحة 15 جيجابايت أو كاشتراك مدفوع بسعة تخزين تتراوح من 100 جيجابايت إلى 30 تيرابايت، وسيقوم تطبيق Google One بنسخ الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتقويم احتياطيًا. يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا من هاتف أو جهاز لوحي، بحيث يعمل Google One عبر جميع أجهزتك المحمولة. من الممكن استخدام الهاتف مرة أخرى بعد الانتهاء من عملية استعادة البيانات.

استخدم أولاً جولة SHA256 بـ DPSL و DPIC ، ثم جولة SHA1 بـ ITER و SALT . منذ ذلك الحين ، أصدرت Apple ورقة معلومات أمان iOS مع مزيد من التفاصيل حول المفاتيح والخوارزميات ، و Charlie Miller et al. أصدرنا دليل iOS Hacker ، والذي يغطي بعضًا من نفس الأرضية بطريقة إرشادية. عندما ظهر نظام التشغيل iOS 10 لأول مرة ، كانت هناك تغييرات في تنسيق النسخ الاحتياطي لم تنشرها Apple في البداية ، لكن العديد من الأشخاص قاموا بعكس تغييرات التنسيق . النسخ الاحتياطي truecaller ، اتصال جوجل ، والرسائل القصيرة ، والنسخ الاحتياطي الاتصال الهاتف. اختر نسخة احتياطية على google drive وستظهر قائمة بالخيارات تحدد مدة الاحتفاظ بنسخ احتياطية من المحادثات سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية. احذف تطبيق WhatsApp وأعد تثبيته مرة أخرى لتلقي رسالة تفيد بوجود نسخة احتياطية في ذاكرة الهاتف.

سيتم استرجاع جميع البيانات التي قمت بنسخها سابقاً بما فيها الرسائل النصية و استبدالها بالبيانات المتواجدة على هاتفك. عذرًا ، قد يكون الأمر أكثر تعقيدًا ، حيث يتضمن pbkdf2 ، أو حتى شكلًا مختلفًا منه. استمع إلى جلسة WWDC 2010 رقم 209 ، والتي تتحدث بشكل أساسي عن التدابير الأمنية في iOS 4 ، ولكنها تذكر أيضًا بإيجاز التشفير المنفصل للنسخ الاحتياطية وكيفية ارتباطها. لكل ملف ذي أهمية ، احصل على مفتاح تشفير لكل ملف مشفر بالفئة ورمز فئة الحماية من خلال البحث في عمود قاعدة البيانات Files.file عن ملف ثنائي يحتوي على EncryptionKey و ProtectionClass إدخالات.

كشف خبير التكنولوجيا السعودي عبدالله السبع عن ثغرة في تطبيق واتس اب قد تتسبب في خسارتك لحسابك الشخصي لمدة شهرين قبل أن تتمكن من استعادته. ساعدنا في عمل التوصيات لك من خلال تحديث تفضيلات المنتجات الخاصة بك. لا شك أن الكثير منا مر بمشكلة فقدان البيانات على هاتفه الذكي، ليأتي الأمر حينها كالصاعقة على الأشخاص الذين يمتلكون بعض المحتويات المهمة على هواتفهم. إنهاء عملية الطلب وإصدار الضريبة والفواتير تم إجراء المستخدم بواسطة Wondershare Technology Co.، Ltd ، وهي شركة تابعة لمجموعة Wondershare. Wondershare InClowdz ترحيل ومزامنة الملفات بين مختلف الغيوم.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار