منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / فوركاست من كاميرا هواوي P60 برو وغيرها من الميزات

فوركاست من كاميرا هواوي P60 برو وغيرها من الميزات

مؤلف homeofandroid

مارس 21, 2023

تعرض الكثير من الصور التي ظهرت مؤخرا تصميم الهاتف الذكي Huawei P60 Pro ، والذي يبدو أنه يتميز بإعداد كاميرا رائع يلفت الأنظار وشاشة جذابة ذات حواف منحنية. على أي حال ، دعنا نلقي نظرة على كاميرات Huawei P60 Pro المشاع والميزات الأخرى لمعرفة ما قد تحصل عليه في المستقبل.

تصميم الكاميرا وتكوينها

وفقا للشائعات ، تم إنشاء تصميم النموذج الأولي القادم ل Huawei P60 Pro بواسطة HoiINDI ويتضمن نظام كاميرا محسن مع قسم دائري كبير في الوسط ومكون كاميرا عمودي مستطيل. سيكون المستشعر المركزي ، على غرار P50 Pro ، هو المستشعر الأساسي ، في حين أن كاميرا المنظار ، وهي ميزة مهمة في طرازات Pro الخاصة بالعلامة التجارية ، ستكون موجودة في فتحة صغيرة.

يقال إن P60 Pro يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX1 / 1.4 بوصة 888 وفتحة f / 1.4-4.0 متغيرة. وقد تأتي أيضا كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مزودة بمستشعر Sony IMX1 / 2.51 مقاس 858 بوصة. سيتم تجهيز المستشعر الجديد بعدسة 6P و Prism OIS ، مما يوفر تقريب 3.5x ، كما كشفت براءة اختراع مع CNIPA. إلى جانب ذلك ، يقال أيضا أن هناك كاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل للحصول على صور واضحة حتى في بيئة مظلمة.

يقال إن نظام الكاميرا في Huawei P60 Pro يشتمل على فلاش LED ، والذي من المتوقع أن يساعد في التقاط صور استثنائية. على الرغم من أن العروض تتميز بشعار XMAGE ، والذي لم يتم استخدامه في طراز Mate 50 Pro السابق ، فمن غير المؤكد ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في المنتج النهائي.

ماذا تتوقع من هذه الكاميرات؟

لطالما ركزت سلسلة P على تقديم إمكانات تصوير من الدرجة الأولى ، ومن المتوقع أن تجلب Huawei أحدث التقنيات إلى سلسلة P60.

من المتوقع أن يلتقط الجهاز صورا مفصلة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وذلك بفضل عدسة المنظار الجديدة ومجموعة RYYB من مستشعر OV64B ، والتي ستزيل البكسل الأخضر وتسمح بمزيد من الضوء في الصور. وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Huawei CBG Richard Yu ، سيكون P60 Pro قادرا على التقاط لقطات أمامية مفصلة حتى عندما تكون الشمس في الإطار.

ميزات أخرى

يحتوي جهاز Huawei الجديد المشاع على العديد من الميزات الرائعة بالإضافة إلى الكاميرات الرائعة. من المتوقع أن يقدم تصميما متميزا مع شاشة مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز وذاكرة وصول عشوائي LPDDR 4S بسعة 12 جيجابايت وتخزين UFS 4.0 ، مما يجعله جهازا قويا للمهام والألعاب الصعبة.

يقال أيضا أنه يتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المتطور ، مما يعزز أدائه. علاوة على ذلك ، قد تزيد سعة بطارية الجهاز إلى 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن فائق السرعة عند 100 واط ، مما يضمن لك دائما الوصول إلى هاتفك. قد يتوفر الشحن اللاسلكي أيضا عند 50 واط. من حيث المتانة ، من المتوقع أن يحصل الجهاز على شهادة IP68 ، مما يجعله مقاوما للماء ومقاوما للغاية.

استنتاج

إذا تبين أن المعلومات المسربة دقيقة وكان التصميم النهائي فريدا بما يكفي ليبرز من المنافسة ، فقد يصبح جهاز Huawei P60 Pro هذا الرائد الجديد للشركة عاجلا أم آجلا.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي