منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / تابلت HONOR الذي يجب أن تحصل عليه

تابلت HONOR الذي يجب أن تحصل عليه

مؤلف homeofandroid

يوليو 25, 2023

اللوحية للمستهلكين الذين يريدون جهازا يوفر الراحة والمرونة والمتانة لأجهزتهم المحمولة. تقدم علامة HONOR التجارية حاليا خطين لأجهزتها. يمكنك إما الحصول على سلسلة HONOR Pad N أو سلسلة HONOr Pad X. يمكن أن يوفر لك أي من هذه الأجهزة قابلية النقل التي تحتاجها للأجهزة اللوحية. قبل أن تقرر المنتج الذي تريد شراؤه ، يجب عليك قراءة المزيد لإرشادك في عملية شراء الجهاز اللوحي التالية. 

ما هي أجهزة HONOR اللوحية التي يجب أن تحصل عليها؟ 

لديك خياران عندما يتعلق الأمر بأجهزة HONOR اللوحية. يمكنك إما الحصول على سلسلة HONOR Pad N أو سلسلة HONOR Pad X. بالنسبة لسلسلة HONOR Pad N ، لديك خيار الحصول على HONOR Pad 8. بالنسبة للسلسلة X ، يمكنك إلقاء نظرة على HONOR Pad X9 أو HONOR Pad X8 أو HONOR Pad X8 Lite. 

HONOR Pad 8

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي غير مكلف نسبيا تريد استخدامه إذا كنت تريد سهولة الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك ، فيجب أن تحصل على HONOR Pad 8. يحتوي هذا المنتج على مزيج من القوة وشاشة جميلة وميزات ترفيهية جيدة. 

يحتوي HONOR Pad 8 على شاشة عرض كاملة مقاس 12 بوصة بدقة 2K لحماية العين. يمكنك مشاهدة الأفلام أو تصفح مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام هذا الجهاز. يمنحك إطاره الضيق ونسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 87٪ تجربة غامرة وأنت تقدر شاشته الملونة التي تبلغ 1.07 مليار دولار. يوفر هذا المنتج أيضا أحد أفضل إعدادات السماعات المتوفرة على الجهاز اللوحي. يحتوي على ثمانية مكبرات صوت مع 4 وحدات صوت احترافية ثلاثية و 4 باس. كما أنه يوفر ضبط الصوت الكامل من HONOR مع التعرف الذكي. 

HONOR Pad X9

HONOR X9 هو منتج تم إصداره العام الماضي. يحتوي هذا المنتج على شاشة IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز. شاشته مقاس 11.5 بوصة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام عبر الإنترنت. يحتوي هذا المنتج على 6 مكبرات صوت لتمنحك إحساسا بالصوت المحيطي. عندما تمسك الجهاز ، سيمنحك جسمه المعدني إحساسا متميزا بالجهاز. سيستمر هذا الجهاز اللوحي لفترة طويلة بسعة البطارية التي تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة.

HONOR Pad X8

HONOR Pad X8 هو جهاز أصغر قليلا تقدمه العلامة التجارية. يبلغ حجم الشاشة 10.1 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 80٪. بالنسبة لبعض الذين يرغبون في الحصول على إطار طفيف على أجهزتهم لسهولة الإمساك بهم ، فهذا بالتأكيد منتج قد ترغب في التفكير فيه. يبلغ سمك HONOR Pad X8 7.55 مم فقط ووزنه حوالي 460 جراما. يمكنك القيام بالمهام في وقت واحد مع هذا الجهاز بسبب قدرته على تعدد النوافذ. يتيح لك نظام Magic UI 6.1 العمل بسلاسة بين التطبيقات.

HONOR Pad X8 Lite

HONOR Pad X8 Lite هو نسخة أصغر من HONOR X8. يأتي في 9.7 بوصة فقط ، وهو جهاز مضغوط تماما لأولئك الذين يتنقلون. كما أن لديها ميزة النوافذ المتعددة لفتح ما يصل إلى 4 نوافذ في وقت واحد. عيناك محميتان أيضا بهذا الجهاز بسبب شهادة حماية العين من الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland. إذا كنت تحب قراءة الكتب الإلكترونية ، فقد يكون هذا هو المنتج المناسب لك.

استنتاج

قد تكون أجهزة HONOR اللوحية نائمة بالنسبة للبعض ولكنها تتمتع بكل القوة والقدرات التي تحتاجها في الجهاز اللوحي. يمكنك الحصول على سلسلة HONOR Pad N أو سلسلة HONOR Pad X. أي من هذه الأجهزة قوية. أنها توفر القدرة على المناورة والراحة. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وإرسال رسائل البريد الإلكتروني والتفاعل في منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وحتى العمل باستخدام هذه الأجهزة. يتم تسعير هذه الأجهزة اللوحية أيضا بشكل تنافسي في منافذ كل منها

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار