منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف احفظ مقطع من الانستقرام في الاستديو

كيف احفظ مقطع من الانستقرام في الاستديو

مؤلف homeofandroid

فبراير 11, 2022

يشارك المراجعون الفنيون أفكارهم حول Galaxy Watch4 وGalaxy Watch4 Classic. لم يتم الدفع مقابل إنشاء التعليقات. وقد تم الحصول على ترخيص مقابل رسوم بعد نشر المحتوى على موقع YouTube. تم تحريره لالتقاط أجزاء من التعليقات. يحمل برنامج Unbox Therapy هاتف Galaxy Z Fold3 5G غير المطوي فوق طاولة. استمع لما يقوله الخبراء.

قد لا تدعم بعض التطبيقات تعدد المهام، الهاتف في الوضع المرن Flex، ويعرض النصف العلوي للشاشة مقطع فيديو لقطار ملاهي، بينما يعرض النصف السفلي الملاحظات. تجربة قلم S Pen منقطعة النظير. تُعرض حواف هاتف Galaxy Z Fold3 5G قبل أن يُفتح الهاتف ليكشف عن مقطع فيديو قطار الملاهي يتحرك على الشاشة الرئيسية بملء الشاشة. يدور الهاتف، ثم يقترب المشهد لعرض حركة قطار الملاهي عن قرب.

ما عدد كاميرات هاتف Galaxy Z Fold3 5g ؟

فيلم الطلب المسبق للهاتفين Galaxy Z Fold3 | Flip3 5G. هاتف Galaxy Z Flip3 5G مطويًا يظهر واقفًا على إحدى زواياه. على شاشة الغطاء Cover، تظهر الأداة Samsung Music عارضةً أغنية Believer لفرقة Imagine Dragons. يرتد الهاتف عن الشاشة. لقطة مقربة لشاشة الغطاء التي تعرض إشعار رسالة من Emma تقول Hey I’m SOOOOO excited for this weeekend!!!! Looking forward to seeing you soon (مرحبًا، إنني سعيدة للغاية باقتراب عطلة نهاية هذا الأسبوع!!!!. رمز تعبيري لوجه بعينين على شكل نجمة. أتطلع شوقًا لرؤيتك.).

كيف احفظ مقطع من الانستقرام في الاستديو

يحمل Marques Brownlee هاتف Galaxy Z Fold3 5G غير المطوي ويطويه قليلاً، ثم يفتحه مرةً أخرى بجوار عدسة الكاميرا. ماركس براونلي يحمل الهاتف غير المطوي ثم يطويه. يجلس Galaxy Z Fold3 5G مطويًا ومدعومًا على طاولة مع القلم S Pen Fold Edition بجواره. صورة الشاشة المخصصة للمراجع.

الكاميرا

هاتف Galaxy Z Fold3 5G مطوي واتجاهه معكوس على نحو يعرض الكاميرا الخلفية. تُغمس زاوية الهاتف في الماء. وعلى الجانب الآخر من الماء، يُرى هاتف Galaxy Z Flip3 5G، وزاويته منغمسة في الماء بالطريقة نفسها. أقوى أجهزتنا القابلة للطي على الإطلاق. الهاتف Galaxy Z Fold3 5G والهاتف Galaxy Z Flip3 5G في الوضع المرن Flex مرئيان من جانب الغطاء الخلفي، ويتناثر الماء حولهما. هاتف Z Fold3 | Flip3 مُصنّف بدرجة حماية تتوافق مع المعيار IPX8.

  • لا ينصح باستعماله على الشاطئ أو المسبح.
  • ماركس براونلي يحمل الهاتف غير المطوي ثم يطويه.
  • مقارنةً بجهاز Galaxy Z Flip السابق.
  • يندفع طرف القلم S Pen Fold Edition نحو الشاشة.
  • إنه مغطى بقطرات من الماء.

يواصل الهاتف دورانه حتى تصل إلى جهة القلم، ليكشف لك عن الشاشة الرئيسية. مشهد لهاتف Galaxy Z Fold3 5G المطوي، وهو يعلو حتى تراه كاملاً من الجانب المفتوح. تشغَل الصور والموسيقى والتطبيقات، وغير ذلك من أشكال المحتوى الذي تستخدمه وتستمتع به على iPhone وiPad وiPod touch، مساحة على سعة تخزين جهازك. وقد تمتلئ سعة تخزين جهازك سريعًا بناءً على حجم سعة التخزين المتوفرة به ومقدار المحتوى الذي تحتفظ به. إذا ظهرت لك رسالة تفيد بأن سعة التخزين ممتلئة، يمكنك إخلاء مساحة من خلال إدارة سعة تخزين الصور والفيديو.

تقل مساحة المشاهدة الفعلية بسبب الزوايا المنحنية. ستلاحظ أن هاتفك يمنحك إنتاحية شبيهة بالكمبيوتر ويطوي في جيبك ليسهل عليك حمله والتنقل به. عبر عن عبقريتك أول هاتف قابل للطي بقلم S Pen 8. يباع قلم S Pen Pro وقلم S Pen الخاص بأجهزة Fold بشكل منفصل. يمكنك فقط استخدام قلم S Pen Pro أو S Pen الخاص بأجهزة Fold والمصمم خصيصاً لهاتف Galaxy Z Fold 3.

الانفتاح على الحياة مع Galaxy

نراها في وضع Capture View في تطبيق الكاميرا. يقول العداد صورتان . نسمع صوت الغالق ويتم التقاط صورة أخرى بهاتف Galaxy Z Fold3 5G، ثم تنتقل الصور مرة أخرى ليتسع المشهد أكثر. يقول العداد 3 صور. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك إعادة تدوير هواتفك القديمة في مراكز خدمة سامسونج المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة. لا يمنح هاتفك القديم حياة جديدة فحسب، بل ستحصل على قسيمة تصل قيمتها إلى 500 (د.إ) لشراء جهاز جديد من متجر سامسونج عبر الإنترنت.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار