منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / ما هو تعريف جوجل ادسنس

ما هو تعريف جوجل ادسنس

مؤلف homeofandroid

فبراير 21, 2022

نقدم لكم اعضاء وزوار موقع منتدى يوكوز الكرام موضوع حول افضل البدائل الموثوقة لجوجل ادسنس مع شرح كامل لطريقة التسجيل شركة شركة وعرض مختلف التقارير لكل شركة على حدى كسعر النقرات والعائد لالف ظهور. يتم أحتساب المشاهدات والأرباح في حسابك بمجرد السماح لدومين الموقع alwast.net بعرض أعلاناتك، وذلك من خلال حساب أدسنس الخاص بك والاتجاه إلي المواقع المسموح لها بعرض أعلاناتك وأضافه الدومين، وأيضا وضع معرف حساب أدسنس الخاص بك في المكان المحدد لذلك من صفحة الإدارة. لا يمكن إجراء العديد من عمليات معالجة البيانات إلا بموافقتك الصريحة. ما يجعل هذا الموقع أحد أفضل بدائل أدسنس هو استخدامه من قبل بعض أفضل المواقع في العالم مثل PCworld و Forbes وسهولة إضافة إعلاناته بالرغم من وجود أي شبكة إعلانات أخرى.

من المسؤول عن جمع البيانات على هذا الموقع؟ تتم معالجة البيانات التي تم جمعها على هذا الموقع من قبل مشغل الموقع. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بالمشغل في الإشعار القانوني المطلوب للموقع. قد يكون هذا ، على سبيل المثال ، بيانات تدخلها في نموذج اتصال. يتم جمع البيانات الأخرى تلقائيًا بواسطة أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا عند زيارة موقع الويب.

Google Adsense سياسة الأمان

عقب إصدار سياسة الخصوصية هذه، سوف نقوم بإضافة رابطها على الصفحة الرئيسية لدينا أو على أول صفحة كبيرة على أقل تقدير بعد دخول موقعنا على الإنترنت. إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يمكنكم الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة أدناه. بمجرد إنشاء سياسة الخصوصية هذه، سوف نقوم بإضافة رابط له على الصفحة الرئيسية لدينا أو كحد أدنى، على أول صفحة كبيرة بعد دخول موقعنا على الانترنت. يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلات لكيفية قيام Google بالإعلان لك باستخدام صفحة إعدادات إعلانات Google. بدلاً من ذلك ، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة الإعلان على الشبكة أو باستخدام متصفح إلغاء الاشتراك في Google Analytics. إذا كانت هناك أي أسئلة تتعلق بسياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات أدناه.

  • نشر مقالات على موقعك والحصول على ترافيك من محركات البحث المختلفة.
  • نسبة الأرباح تختلف ولكن بشكل عام، شركو جول أدسنس تقوم بإعطائك نسبة أرباح حوالي 68% من إجمالي أرباح الموقع.
  • إذا كنت تستخدم هذا الموقع ، فسيتم جمع أجزاء مختلفة من البيانات الشخصية.
  • تتيح ملفات تعريف الارتباط هذه التعرف على متصفحك عند زيارتك التالية للموقع.
  • تسلم أخي على هذه المعلومات القيمة، صدقني بدون مجاملة أنت مبدع لا محالة .

إذا أرسلت إلينا أسئلة عبر نموذج الاتصال ، فسنجمع البيانات المدخلة في النموذج ، بما في ذلك تفاصيل الاتصال التي تقدمها ، للإجابة على سؤالك وأي أسئلة متابعة. سنحتفظ بالبيانات التي تقدمها في نموذج الاتصال حتى تطلب حذفها ، أو تلغي موافقتك على تخزينها ، أو أن الغرض من تخزينها لم يعد مناسبًا (على سبيل المثال ، بعد تلبية طلبك). تظل أي أحكام قانونية إلزامية ، خاصة تلك المتعلقة بفترات الاحتفاظ الإلزامية بالبيانات ، غير متأثرة بهذا الحكم.

التسجيل في هذا الموقع

يمكنك منع تثبيت ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط برنامج المتصفح الخاص بك وفقًا لذلك. يرجى العلم أنه في هذه الحالة ، قد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات هذا الموقع. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على معالجة البيانات المتعلقة بك والتي تجمعها Google كما هو موضح وللأغراض الموضحة أعلاه.

ما هو تعريف جوجل ادسنس

يجب تقديم المعلومات الإلزامية المطلوبة أثناء التسجيل بالكامل. لإبلاغك بالتغييرات المهمة مثل تلك التي تدخل في نطاق موقعنا أو التغييرات التقنية ، سنستخدم عنوان البريد الإلكتروني المحدد أثناء التسجيل. سنقوم بمعالجة البيانات المقدمة أثناء التسجيل بناءً على موافقتك وفقًا للفن.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار