منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / ما ميزة نقاط مكافأتي من اتصالات

ما ميزة نقاط مكافأتي من اتصالات

مؤلف homeofandroid

فبراير 21, 2022

يتمتع حاملو البطاقات الإضافية عادةً بنفس المزايا التي يتمتع بها حاملو البطاقات الحاليون؛ وسنخبرك في حال لم يكن الأمر كذلك. يمكنك الحصول على عدد غير محدود من بطاقات الائتمان الإضافية المجانية لأفراد عائلتك. يرجى الرجوع إلى الجدول أدناه والشروط والأحكام المعمول بها للحصول على المزيد من التفاصيل.

ما ميزة نقاط مكافأتي من اتصالات

يمكن لحامل البطاقة إرسال الأموال عن طريق خدمة RakMoney Transfer من أي مكان. تأتي بطاقة راك بنك الائتمانية مع خطة سداد بفوائد 0% لدى العديد من المتاجر المشاركة وهي متاحة لفترة زمنية محددة. تقدم بطاقة راك بنك جيان لا كارت ماستر كارد الائتمانية مزايا متنوعة مثل برنامج نقاط الولاء الفريد. توفر لحامل البطاقة السلامة والأمان االلتين يتوق إليهما. تقدم بطاقة راك بنك هاي فلاير بلاتينوم الائتمانية أيضًا برنامج ولاء قائم على النقاط يُعرف باسم راك ريووردز. بموجب هذا البرنامج، يمكن لحامل البطاقة الحصول على ما يصل إلى 350،000 راك ريووردز على نفقاتهم الدولية والمحلية كل شهر.

بطاقة Hsbc Advance الائتمانية

15% مكافآت على النفقات من دناتا – احصل على أكبر قدر من التوفير عند تخطيطك لعطلتك. ومع %15 مكافآت على كل المشتريات، من تذاكر طيران، الفنادق إلى استئجار السيارات، لا توجد بطاقة ائتمانية تمنحك قيمة أكثر. استبدل نقاطPoints Plus الخاصة بك جزئيًا أو كليًا على SkyShopper.com.

وذلك عن طريق منحهم نقاطاً بيضاء كل سنة في حالة عدم ارتكاب أية مخالفات، ويتم ترحيل هذه النقاط إلى العام الذي يليه والاستفادة منها في عدة أشكال. إن تقديم معلومات مزورة إلى طيران الإمارات سيؤدي إلى إلغاء الحساب. كما تخضع المكافآت التي تتكون من منتجات أو خدمات يوفرها شركاء أو موردون للشروط والأحكام المعنية الخاصة بهؤلاء الشركاء أو الموردين. ستكون قيم الإنفاق الإجمالي والمبلغ النقدي الذي تم توفيره المذكورة في التقارير بالدولار الأميركي، وتستثني الضرائب، وغيرها من الرسوم التي يقوم الشركاء بفرضها (والتي لا يتم تضمينها في تراكم النقاط). القيم المذكورة دلالية وقد تختلف عن المبلغ النقدي الذي تم إنفاقه أو توفيره بالفعل.

  • تاريخ الدفع المستحق يعني التاريخ المحدد في كشف الحساب والذي يجب أن يقوم فيه المتعامل أو قبله بدفع الرصيد الحالي أو أي جزء منه أو الحد الأدنى للدفع.
  • يمكن لمقتني البطاقة استخدام هذه البطاقة للإنفاق اليومي ليحصد امتيازات ومكافآت حصرية.
  • لا تتأهل تذاكر مخفضة من أنواع معينة، تذاكر سفر الوكلاء مخفضة السعر وتذاكر السفر مخففضة السعر الخاصة بالعاملين في صناعة السفر، تذاكر سفر الموظفين وتذاكر السفر مخفضة السعر لترقيات المكافآت الديناميكية باستخدام باستخدام نقاط الشركات.
  • تخضع الرسوم والأسعار للتغيير من دون إخطار.

لن يمكنك استبدال نقاط بلس بوينتس الخاصة بك في حال لم تستطع دفع الحد الأدنى المستحق للدفع الواجب على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو إذا تمّ إغلاق حساب بطاقتك لأسباب تتعلق بعملية الائتمان / الأداء. يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بنقاط بلس بوينتس لمزيد من المعلومات. برنامج نقاط “بلس بوينتس” هو برنامج ولاء سيكافؤك على استخدامك لبطاقة الائتمان الخاصة بك من بنك الإمارات دبي الوطني. يمكن لمقتني البطاقة الاستفادة من خصومات MyUS Premium Shipping باستخدام بطاقة راك بنك الائتمانية الخاصة بهم.

خصائص ومميزات بطاقة سمايلز تيتانيوم

إن كل عمليات الإنفاق المنفذة بإستخدام البطاقة الرئيسية والإضافية تعتبر عمليات مؤهلة للحصول على نقاط بلس بوينتس. في الوقت الحاضر، تقدم غالبية المصارف في الإمارات العربية المتحدة بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. يمكن للراغب في الحصول على بطاقة الائتمان ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لراك بنك. يوصي خبراء بطاقات الائتمان بمقارنة الميزات والفوائد ومعايير الأهلية المختلفة لبطاقات الائتمان المختلفة.

1 وتجني Western Union الأموال كذلك من خلال صرف العملات. عند اختيار شركة تحويل أموال، قارن بعناية بين رسوم التحويل وأسعار صرف العملات. قد تختلف الرسوم وأسعار الصرف الأجنبية والضرائب حسب العلامة التجارية والقناة والوكيل، ويتوقف ذلك على عدد من العوامل.

يمكن للشخص اختيار البطاقة التي تناسب متطلبات بطاقة الائتمان الخاصة به. بنك رأس الخيمة الوطني، المعروف شعبيًا باسم راك بنك، هو واحد من أقدم المصارف في المنطقة العربية. تم تأسيس البنك عام 1976، وخضع لتحول جذري عام 2001، حين تحول نشاطه بالكامل من مجال تقديم الخدمات المالية للشركات إلى مجال الحلول المصرفية الشاملة (الخدمات المصرفية الشخصية والشركات). وضمن جهوده لمواكبة العصر، قام المصرف بتوسيع باقة عروضه لتزويد عملائه بمجموعة من الحلول المصرفية الشخصية والتجارية عبر فروعه الـ 38.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي