منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف يمكن معرفة فاتورة الانترنت من اتصالات

كيف يمكن معرفة فاتورة الانترنت من اتصالات

مؤلف homeofandroid

فبراير 20, 2022

عملية التسجيل سريعة وبسيطة لتتمكّن من سداد فواتير اتصالات الخاصة بك في الوقت المُحدد وفي كل مرة. ما عليك سوى فتح التطبيق واستكشاف العروض المخصّصة عبر صفحة التطبيق الرئيسية. سيطلب منك مرتين إدخال الرمز السري والمكون من أربعة ارقام، في حال كان الرمز خاطئاً أو في حال نسيان الرمز السري، سيتم تحويل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء والذي سيقوم بمساعدتك على إعادة تعيين رمز سري جديد. فعند إدخالك للرقم المرجعيّ الذي حصلت عليه عند الدفع، يبين لك النظام رقم الموافقة الصادرة بشأن هذا السداد. يقصد بهذا المصطلح أنه عند تفعيل أي خدمة في منتصف دورة الفاتورة الشهرية، فسيتم احتساب وقت الاستخدام فقط، وليس لشهر كامل. ستصلك رسالة نصية قصيرة تتضمن مُلخص فاتورتك بينما سيتم إرسال فاتورتك المفصّلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل لدينا خلال الثلاث أيام الأولى من الشهر.

  • ما عليك سوى تسجيل بطاقتك الائتمانية وتحديد المبلغ والتاريخ وستتولى خدمة Autopay سداد فواتيرك تلقائيًا.
  • ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا.
  • وأفادت «اتصالات» في بيان أمس، بأنها تقدم خدمات تمكن متعامليها من الوصول إلى تفاصيل حساب المشترك ودفع الفواتير عبر الموقع الإلكتروني /online.
  • ويراعى هنا أن هذه الخاصية لا تسمح لك بالإطلاع على تفاصيل المستحقات المترتبة على حساب صديقك، وإنما فقط سدادها.

يتم إثبات هوية المتعاملين من خلال تزويدنا برقم الحساب أو رقم ملف المتعامل، أو من خلال خاصية الكشف عن البصمة الصوتية. ويجب التوقف عن استخدام اسم المستخدم و/ أو كلمة السر الخاصة بك وإخطار اتصالات فورا إذا ساورتك شكوك في أن شخصاً آخر قد استخدمها. ولن تكون اتصالات مسؤولة عن أي خسارة قد تتعرض لها نتيجة لسوء استخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الخاصة بك. إضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة المعلومات المجمَّعة أو مجهولة المصدر (دون بيان أصحابها)، المشتقة من معلوماتك الشخصية، علانيةً ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان وأصحاب المواقع الإلكترونية، وغيرها. قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ”اتصالات” لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى. معلومات حسابك مثل تاريخ الفواتير، والخدمات التي تستخدمها وأي شيء آخر متصل بحسابك.

تفاصيل فاتورتك

استخدم بيانات الهوية الرقمية الخاصة بك لملء الطلبات بشكل أسرع. في حالة اتصال iPhone بالإنترنت باستخدام شبكة البيانات الخلوية، تظهر أيقونة تحدد الشبكة الخلوية في شريط الحالة. كن على دراية كاملة بالأنشطة المصرفية الخاصة بك وتلقي الإخطارات عبر الرسائل القصيرة للمعاملات الأساسية. عند الدفع من خلال التحويل البنكي أو البريد أو دروب بوكس، يرجى الانتظار لمدة خمسة أيام عمل قبل تحديث حسابك. استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة. تعد خدمة Autopay طريقة رائعة لدفع فواتير اتصالات تلقائيًا في موعد استحقاقها، بكل سهولة وأمان، باستخدام بطاقتك الائتمانية.

يمكنك دائمًا زيادة حد الفاتورة الخاصة بك عبر تطبيق My Etisalat UAE. قم بالدخول إلى موقع اتصالات الإلكتروني أو تطبيق My Etisalat UAE، اختر “الفواتير والدفعات” ثم اختر Autopay. أدخل تفاصيل بطاقتك الائتمانية واختر المبلغ الذي ترغب بتسديده شهريًا وسيتم خصمه تلقائيًا من بطاقتك الائتمانية. يرجى العلم بأن هذه المعاملة مخصصة لإعادة تعبئة الحسابات المدفوعة مقدمًا.لدفع فواتير الحسابات المفوترة، يجب أن تبدأ بمعاملة جديدة. يرجى العلم بأنه عند البدء بمعاملة جديدة سيتم حذف بيانات الحساب المدفوع مقدمًا التي قمت بإدخالها مسبقًا. وتحرص «اتصالات» على تأمين الانتقال السلس خلال هذه المرحلة وتوعية كافة العملاء، بما فيهم الأفراد وقطاع الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، حول إغلاق شبكة الجيل الثاني وتأمين الأجهزة الداعمة للشبكات الأكثر تطوراً مثل الجيل الرابع والخامس.

هل انتقلت مؤخراً إلى دبي وترغب بخدمة افضل انترنت منزلي بسعر مناسب؟ أو هل تحتاج إلى تغيير الحزمة الخاصة بك والانتقال إلى مزود خدمة آخر؟ قبل اختيار باقات الانترنت في الامارات وتركيبها، هنالك بعض الأمور التي يجب القيام بها، وسنجيب عن كافة استفساراتك في مقالنا هذا. أبوظبي (الاتحاد) تتيح «اتصالات» مهلة 15 يوماً لسداد الفواتير التي تصدر في اليوم الأول من كل شهر عن استهلاك الشهر السابق ليكون موعد استحقاق الفواتير هو اليوم الـ15 من كل شهر. وتوفر «اتصالات» بذلك الفرصة الكافية للمشتركين لسداد فواتيرهم قبل أو بحلول موعد الاستحقاق وتجنب رسائل التذكير المتكررة وانقطاع الخدمات وما يترتب عليها من رسوم استرجاع بقيمة 26.25 درهم، شاملة ضريبة القيمة المضافة. قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة.

وتدعو «اتصالات» العملاء إلى اختيار ميزة الدفع التلقائي ليتم خصم الفواتير بشكلٍ تلقائي شهرياً من بطاقة الائتمان، إما بدفع مبلغ ثابت أو كامل مبلغ الفاتورة المستحقة. سوف تقوم هذه التقنية بتوفير أعلى درجات الحماية اللازمة لعملاء اتصالات من رسائل البريد الإلكتروني الضارة والتصيّد الاحتيالي من خلال ضمان امتثال البريد الإلكتروني لأفضل الممارسات الأمنية. وعلى غرار Google وYahoo وHotmail، أصبحت اتصالات الآن من بين أولى المؤسسات التي اعتمدت DMARC كمعيار أمني جديد حيث بلغ معدل الاعتماد العالمي %6.1 اعتباراً من العام 2019. كيفية استخدام منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك معلومات البيانات والتاريخ والوقت والمدة وتكاليف اتصالاتك وأنواع المواقع التي تزورها، وإنفاقك وتفاصيل الجهاز، واستخدام هاتفك الخاص، وعادات الشراء، وموقعك، وسجل البحث والتصفح على مواقعنا. يمكنك تشغيل أو إيقاف البيانات الخلوية والتجوال، وتعيين التطبيقات والخدمات التي تستخدم البيانات الخلوية، ومعرفة استخدام البيانات الخلوية، وتعيين خيارات البيانات الخلوية الأخرى. تقدم “اتصالات” لكل مستخدمي واصل المدفوع مقدمًا خيار شراء باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة أو باقات بيانات التي تجدد تلقائيًّا والتي تمنحك الاختيار والقيمة حسب الحاجة.

تمتع برصيد إضافي صالح لمدة 4 أيام مع كل إعادة تعبئة للرصيد عبر تطبيق My Etisalat UAE. كل رقم حساب سيتطلب رمز سريّ خاص به، يمكنك اتخاذ القرار بشأن اختيار الرمز السري نفسه لجميع الحسابات أو تحديد رموز سرية مختلفة. قد يختار بعض المشتركين رمز سري لأرقام موبايلاتهم ورمز سري آخر لحسابات E-Life ، ويمكنهم مشاركة هذا الرمز مع أفراد العائلة في حال اتصالهم بالرقم 101 بشأن ذلك الحساب. في حال اتصالك بالرقم 101، سوف يطلب منك إدخال الرمز السري المكون من 4 أرقام، وبمجرد إدخال هذا الرمز، سيقوم النظام بالتحقق من صحته، ومن ثم سيتم تحويل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء. يوفر هذا الخيار قائمة بجميع الدفعات التي أجريتها من خلال الموقع، وتشمل جميع الحسابات المرتبطة باسم المستخدم الخاص بالموقع، وكذلك الدفعات التي سددتها لحسابات خاصة لأصدقائك. لن تؤدي الفواتير غير المدفوعة إلى أي رسوم تأخير، بينما سيؤدي أي تأخير في سداد الدفعات المستحقة إلى انقطاع الخدمة.

دليل مستخدم Iphone

اعرف أكثر عن شركات الاتصالات في الإمارات، بما في ذلك خطوات تحويل رصيد من خطوط دو واتصالات في الإمارات، واقرأ المزيد من المواضيع المتنوعة في ماي بيوت، المدونة العقارية والاجتماعية الأولى باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لأي استفسارات أو اقتراحات، يُرجى التواصل معنا من خلال حيّز التعليقات أسفل الصفحة. في حال الانتقال إلى منزل جديد، يمكنك نقل اشتراك الانترنت الخاص بك بكل سهولة، فكل ما عليك فعله هو تزويد الشركة بالعنوان الجديد وتاريخ الانتقال ورقم الهاتف. يتم إضافة رسم النقل وقيمته 100 درهم إماراتي إلى فاتورتك القادمة عند نقل اشتراك دو، أما اشتراك اتصالات فتكلفة نقله إلى عنوان جديد تبلغ 150 درهم أماراتي. يمكنك الاشتراك بخدمات انترنت المنزل اتصالات أو دو بخطوات بسيطة وسهلةيمكنك بسهولة زيارة أقرب مركز خدمة اتصالات أو دو للاشتراك بحزم الإنترنت في الإمارات، إذ يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع. بالنسبة لعروض الإنترنت المنزلية، ينبغي أن يكون عمر المشترك 21 سنة فأكثر، ويمكن للعملاء الأصغر سناً تقديم شهادة عدم ممانعة من شخص يبلغ من العمر 21 عاماً أو أكثر للموافقة على تحمّل مسؤولية الحساب على الإنترنت.

كيف يمكن معرفة فاتورة الانترنت من اتصالات

بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز. عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني. فلا يوجد مزيد من متاعب إعادة الاشتراك في باقة البيانات سواء يومية أو شهرية، حيث يتم تجديد هذه الباقات تلقائيًّا عند نهاية صلاحيتها. اختر الباقة التي تريدها وتأكد فقط من حصولك على الرصيد الكافي عندما يحين وقت التجديد وستقوم الباقة بالباقي.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه. وتتيح المؤسسة أجهزة الدفع التقليدية المنتشرة في الأماكن العامة والمراكز التجارية، والتي تمكن متعاملي «اتصالات» من استخدام أكثر من 1000 جهاز دفع عبر مراكز الأعمال الخاصة والأماكن الرئيسة الأخرى، مع إتاحة خدمة الدفع نقداً أو بالبطاقة الائتمانية. وأفادت «اتصالات» في بيان أمس، بأنها تقدم خدمات تمكن متعامليها من الوصول إلى تفاصيل حساب المشترك ودفع الفواتير عبر الموقع الإلكتروني /online.

تتضمن العروض أيضًا باقات كومبو التي تتضمن دقائق مرنة وبيانات محلية، بالإضافة إلى باقات بيانات أخرى تدفع لمرة واحدة فقط. حمّل تطبيق My Etisalat UAE، واحصل على 1GB بيانات مجانية صالحة لمدة 7 أيام عند إعادة تعبئة رصيد حسابك لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على 10٪ رصيد إضافي مع كل إعادة تعبئة للرصيد عبر التطبيق. تفاصيل الفاتورة تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري. تقدم الشركتان العديد من الخصومات والعروض المميزة على كافة الباقات، لذلك تختلف الأسعار من فترة إلى أخرى، ويمكنك متابعة موقع اتصالات وموقع دو لمعرفة العروض أولاً بأول والأسعار الكاملة لكافة الباقات مع المميزات التي ستحصل عليها. يمكنك أيضاً تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي والاطلاع على كافة المعلومات.

ومن ثَّم، يتم قفل البطاقة تلقائيًا عند إعادة تشغيل الجهاز أو إزالة بطاقة SIM في كل مرة، ويتعين عليك إدخال رقم PIN. انظر استخدام رقم التعريف الشخصي لبطاقة SIM في هاتف iPhone أو جهاز iPad. عند الوصول إلى الحد الأقصى للفاتورة الخاص بك، لن تتمكن من إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية. فعندما تحاول إجراء مكالمة، ستصلك رسالة تخبرك بأنه لا يتوفر لديك رصيد كافٍ.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي