منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف يمكنني تحميل من اليوتيوب ام بي ثري

كيف يمكنني تحميل من اليوتيوب ام بي ثري

مؤلف homeofandroid

فبراير 18, 2022

ويمكنك أيضًا الاستعانة بهذه الخطوات إذا لم يقم التطبيق بتحميل أي شيء أو توقف أثناء تنزيل المحتوى. كل ما عليك هو لصق الرابط في الموقع ثم سيعرض لك بعض المعلومات عن الفيديو بعد ذلك ستنقر لتنزيله. • قم بتنزيل تطبيق Documents by Readdle عبر هذا الرابط وتثبيته في هاتف آيفون. ويُمكن للمستخدمين تجربة موقع theyoump3.com الذي يوفر أداة بسيطة جداً وعملية لتحويل مقاطع يوتيوب إلى Mp3 بكل سهولة من دون الحاجة إلى تثبيت أي إضافة أو الانتقال بين الصفحات. إذن كيف يمكن تحميل الفيديوهات من تلك المواقع؟ حسناً تابع معنا في السطور التالية.

كيف يمكنني تحميل من اليوتيوب ام بي ثري

في الاختبارات، اضطررت إلى التبديل من تنسيق MP4 إلى تنسيق MKV للحصول على فيديو اختباري لتنزيله بدقة 4K. تعطل 4KVD لمدة 3 دقائق، ملف 229.7 ميغا بايت لتحميل مقطع في حوالي دقيقة واحدة و 20 ثانية. تعود إعدادات 4KVD الافتراضية إلى 1080p HD ، لذلك قمت بإجراء نفس التبديل عند تنزيل قائمة تشغيل Ultra High Definition .

مواقع تحميل من اليوتيوب

يعتبر عشاق الموسيقى أيضًا من الزوار المنتظمين لموقع YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر شهرة والتي يمكن العثور عليها دائمًا بسهولة. ويهدف العديد من الأفراد إلى تنزيل MP3 من YouTube للاستمتاع بالموسيقى المجانية المتاحة بكل يسر. في الواقع هناك طرق مختلفة لنسخ الصوت من YouTube ومع ذلك لا يزال العديد من المستخدمين يفضلون استخدام تطبيق يستند إلى الويب للقيام بهذه المهمة. وهناك العديد من المواقع لما يسمى بـ محول YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت والتي تتسم بالبساطة ويمكن للمبتدئين استخدامها بسلاسة.

  • بشكل عام ، مع ملحقات Chrome ، لا يمكن تنزيل أي فيديو بروتوكول RTMP (مقاطع الفيديو المحمية) أو دفق الفيديو.
  • قم بالدخول إلى موقع Gen YouTube من خلال أي من المتصفحات التي تقوم باستخدامها، وبعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك خانة تطلب منك أن تقوم بلصق الرابط بالخاص بالفيديو الذي تريد أن تقوم بعملية تحويله.
  • بالإضافة إلى التحميل عن طريق المواقع فإن هناك مجموعة مختلفة من التطبيقات التي تساعدك في ذلك وهي تتيح لك نفس الإمكانيات التي ذكرناها من قبل، وفي هذا السياق سوف نتناول طرق تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3.
  • قم بفتح موقع اليوتيوب والفيديو الذي تريد تحميله ثم نسخ الرابط الخاص به.
  • لكن حاليا لم يعد الأمر بهذه الصعوبة وذلك لأن هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تتيح لك تحميل وتحويل أي مقطع من على يوتيوب بمنتهى السهولة، فالأمر لن يتطلب سوى أن تقوم بنسخ ولصق عنوان الموقع في الخانة المخصصة.

لا يتطلب تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بالتحويل إلى إعداد مسبق محسن لجميع الأجهزة تقريبًا. قائمة كاملة بالتنسيقات والأجهزة ووحدات معالجة الرسومات المدعومة. شاهد الفيديو التعليمي حول كيفية استخدام UniConverter. تعرف على أهم 7 خطوات لطريقة تشغيل واتس آب على الك…

اغاني منوعات 2021

بالإضافة إلى ذلك يعد موقع FLVto من بين أفضل مواقع تحويل YouTube إلى MP3 والتي تساعدك أيضًا في تحديد مخرجات الصوت الأخرى بخلاف تنسيق MP3. علاوةً على ذلك سوف يكون بإمكانك إرسال الملف المحوَّل إلى بريدك الإلكتروني أيضًا. عند التنزيل ، يحاول البرنامج إخفاء بعض الأشياء.

أحدهما يستخدم تطبيق مدير ملفات iOS مجاني مثل Documents by Readdle. استخدم متصفح Safari لزيارة مقطع فيديو على YouTube ، واستخدم خيار المشاركة للعثور على رابط النسخ. ثم ارجع إلى المستندات، واستخدم المتصفح المدمج في التطبيق للتصفح إلى موقع مساعد لتنزيل الفيديو. الصق الرابط في النموذج (اضغط عليه باستمرار حتى تظهر قائمة “لصق”). سيوفر لك الموقع روابط للتنزيل، ويمكنك حفظ الملف في المستندات. اضغط مع الاستمرار على الملف واسحبه لأعلى، حتى تعود إلى الشاشة الرئيسية، ثم اسحبه إلى مجلد الصور.

يتميّز عادةً فيديو بدقة 4K بدقةٍ تبلغ 3840 x‏ 2160، لذا إذا رأيت هذه القيَم، فاعلم أنك تشغّل فيديو بجودة 4K. تعتمد جودة الصورة أيضًا على الفيديو الذي تشغّله. جرّب أحد المواقع التي تتوافق مع إحتياجاتك ورغباتك، كما أن هناك عشرات المواقع الأخرى، لم نذكر منها إلا أبرز المواقع المشهورة. من الممكن أن تجد أخطاء في عملية استخراج الملفات الصوتية للفيديوهات. إذا لم تكن قد حددت خيارًا يعتمد عليه من أجل تحويل فيديو YouTube إلى MP3 حتى هذه اللحظة، فيمكنك ببساطة البدء بأحد المواقع العشرة المذكورة أعلاه.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار