منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف ربط شاهد بالتلفزيون

كيف ربط شاهد بالتلفزيون

مؤلف homeofandroid

فبراير 18, 2022

أخيرا، حان الوقت لمشاهدة ما يحلو لك من أحدث الأفلام والمسلسلات التي لا تستطيع مشاهدتها عبر التلفزيون العادي، عندما تشتري جهاز Mi TV Stick من جملة بسعر مميز لتتمكن من الإتصال بالإنترنت والوصول لأهم وأفضل المحتوى المرئي على أشهر المنصات في العالم.. استمتع بكل لحظة من أعمالك التلفزيونية المفضلة، في أي وقت وعلى أي جهاز. لإيقاف انعكاس شاشة جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو iPadOS، افتح “مركز التحكم”، واضغط على “انعكاس الشاشة”، ثم اضغط على “إيقاف الانعكاس”. قم بتشغيل تطبيق SmartThings وحدد جهاز التلفزيون الذي تريد عرضه. حدد التلفزيون الخاص بك من قائمة الأجهزة المتاحة (حسب التلفزيون ، قد تحتاج إلى إدخال PIN). يمكنك توصيل جهاز محمول مباشرة بالتلفزيون بدون الحاجة إلى موجّه لاسلكي أو توصيله على نفس الشبكة لتشغيل ملفات الوسائط من الجهاز المحمول على التلفزيون.

وسيعتمد استهلاك الطاقة الفعلي على كيفية استخدام التلفزيون. تحوّل Ultra Resolution أي محتوى إلى صور أوضح بدقة Ultra HD على الشاشة. فمن خلال دمج تقنية الارتقاء المتقدّمة مع خوارزميات ترفيع الخطوط الفريدة من Philips يتم تحسين وحدات البكسل الأصلية.

الآن ستصبح جميع أفلامك وعروضك المفضلة أكثر حيوية وروعة من البداية إلى النهاية. أكدت وكالة الاختبارات العالمية “انترتك” أن شاشات OLED من إل جي تتميز بألوان دقيقة بنسبة %100. يعني ذلك أن الألوان التي تراها على الشاشة تتطابق تمامًا مع ألوان الصورة الأصلية. لذا، فإن كل ما تشاهده يبدو على النحو الذي أراده منشئ المحتوى. تعد مشاهدة تلفزيون OLED من إل جي أمراً في غاية المتعة.

إلغاء

شاهد التفاصيل السريعة والدقيقة لكل لعبة حتى أثناء الرياضات ذات الوتيرة السريعة. لا وجه للمقارنة بين تلفزيونات LED وميزات تلفزيونات OLED. تقدم تقنية Quantum Dot أفضل صورة لدينا على الإطلاق. مع Color Volume 100٪ ، تأخذ تقنية Quantum Dot الضوء وتحوله إلى لون مذهل يبقى حقيقيًا في أي مستوى من السطوع. نظّم مجموعتك الفنية الشخصية من خلال مكتبة متنامية تضم أكثر من 1400 قطعة من الأعمال الفنية من مؤسسات مشهورة عالميًا.

  • افتح تطبيق Shahid VIP من جهازك واضغط “نسيت كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول.
  • بعد تحديد غرفة، اختر شبكة Wi-Fi التي تريد أن يتصل بها Chromecast، ثم انقر فوق “Next”.
  • يتميّز تلفزيون Ultra HD بدقة تبلغ 4 أضعاف دقة تلفزيون Full HD التقليدي.
  • في البداية، قم بتوصيل جهاز Chromecast بمنفذ HDMI في التلفاز، ثم قم بتوصيل مصدر الطاقة الخاص به بالمقبس الكهربائي.
  • لا يمكن استخدام هذا العرض الترويجي بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى.

عند الانتهاء، حدد جهاز Chromecast من النتائج، ثم انقر فوق “Next” ثم تحقق من أن الكود الذي تراه على شاشة الهاتف مطابق لما تراه مع الكود الظاهر على التلفاز؛ إذا كان كذلك، فاضغط على “Yes”. ولكن على عكس الأجهزة المشابهة الشائعة أمثال Apple TV أو Roku، فإن كروم كاست لا يأتي محملًا بالتطبيقات والخدمات. يمكن التسجيل على جهاز USB للقنوات الرقمية فقط، وقد تكون التسجيلات مقيّدة بحماية البث من النسخ (CI+‎). بالإضافة إلى ذلك، قد تُطيّق قيود خاصة بالبلد والقناة.

خدمة تسجيل الموردين الإلكتروني

كما تعاونا مع Xbox لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لألعاب الجيل التالي، لنصبح التلفزيون الرسمي الشريك لوحدة التحكم Xbox الفئة X. يتضافر كل ذلك مع جودة الصورة المذهلة وأوقات الاستجابة فائقة السرعة التي تتميز بها تلفزيونات OLED بما يضمن لك الحصول على أقصى استفادة من الألعاب في كل مرة. تتمثل الخُطوة التالية في إضافة خدمات الراديو والفيديو والتلفزيون إلى Google Assistant.

كيف ربط شاهد بالتلفزيون

إلا أن تقنية Natural Motion تضاعف عدد الأطر ليبلغ 50 إطارًا في الثانية، فتحل بالتالي مشكلة الاهتزاز لمشاهدة صور سلسة وحادة في الوقت نفسه. انتقل للأسفل إلى الاعدادات في الجزء الأيسر من تطبيق اليوتيوب على التلفاز الخاص بك واختر . ستجد الآن القنوات وقوائم التشغيل التي كنت تشاهدها على اليوتيوب في الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي ويمكنك البحث عن الفيديوهات تماما كما كنت تفعل بالسابق. تطبيق اليوتيوبفي أغلب الشاشات الذكية الحديثة يكون تطبيق اليوتيوب قد تم تثبيته مسبقًا عليه، فإن لم يكن كذلك فابحث عنه في متجر التطبيقات الخاص بالشركة المصنعة للتلفاز. تعد مشاهدة اليوتيوب من أكثر العادات اليومية الشائعة لدى الكثيرين، فالبعض يستخدمه في مشاهدة القنوات التعليمية والبعض لتطبيق وممارسة التمرينات الرياضية وآخرين لمشاهدة الأفلام والبرامج الترفيهية والمباريات.

مع العلم أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول يدويًا إلى كل خدمة لربطها، ثم انقر فوق “Next”. وإذا كنت تفضل ربط هذه الخدمات لاحقًا، فما عليك سوى النقر على “Not Now”. وسواء قمت بتركيب التلفزيون على الجدار أو وضعته على مركز وسائط (خزانة التلفزيون) أو قمت بتوصيله مع ملحقات وتجهيزات أخرى لتنشئ نظام ترفيه منزلي مذهل، يمكنك أن تكتشف الفارق الملحوظ الذي يمكن لتلفزيونات إل جي أن تصنعه.

فطاولة التلفزيون BESTÅ تجمع بين المظهر الأنيق المعاصر والوظيفة العملية. سيكون لديك الكثير من مساحة التخزين، وستقل معاناتك مع الأسلاك المتشابكة التي تجمع الأتربة والغبار. قد يتم الرد على سؤالك بواسطة البائعين أو الشركات المصنعة أو العملاء الذين اشتروا هذا المنتج.

تقوم Adaptive Picture تلقائيًا بتغيير سطوع الشاشة وتباينها وفقًا لظروف المشاهدة والمحتوى الذي تشاهده. من خلال اكتشاف الضوء ، يوازن مستشعر السطوع تلقائيًا بين سطوع الشاشة ودرجة اللون للحصول على إضاءة طبيعية. لذا ، سواء كان ذلك ليلًا أو نهارًا ، يمكنك أن ترى فنك كما ينبغي أن يُرى. يتحكم معالج Quantum Processor 4K القوي من سامسونج في كل من الكفاءات ويحسن بذكاء الصورة والصوت والعديد من الجوانب الأخرى لتزويدك بتجربة بصرية مذهلة للغاية. إذا لم تتمكن من استخدام AirPlay مع تطبيق فيديو، فراجع متجر App Store على Apple TV لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق متاحًا.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي