منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف تسوق تطبيقك

كيف تسوق تطبيقك

مؤلف homeofandroid

فبراير 17, 2022

لا يطبق المرور الأخضر لدخول الجهات الحكومية أو مراكز الخدمات. يجب عليك اتباع بروتوكول السلامة المعتمد في كل جهة في حال لم تكن مدرجة على قائمة الأماكن العامة التي تتطلب المرور الأخضر. لا تفرض Apple أي رسوم عند استخدام Apple Pay في المتاجر أو على الإنترنت أو في التطبيقات. استخدم Apple Pay للشراء في Safari على iPhone أو iPad أو Mac، وادفع بمجرد لمسة أو لمحة من دون الحاجة إلى تعبئة نماذج طويلة عند الاستعداد للدفع. أو يمكنك أيضاً استخدام Apple Pay للاشتراك في خدمات مثل Apple Music و+Apple TV‏، وشراء التطبيقات والألعاب على App Store، وترقية مساحة تخزين iCloud.

يعد زوماتو من أفضل مواقع تسوق اون لاين لتوصيل الطعام، ويعود في الأصل إلى شركة ناشئة للمطاعم وتوصيل الطعام تأسست عام 2008. يوفر تطبيق زوماتو معلومات عدة عن المطاعم، إضافةً إلى قوائم الطعام وآراء العملاء، ويضم أيضاً خيارات لتوصيل الطعام من المطاعم الشريكة، كما يشتهر التطبيق أيضاً بتقديم خصومات رائعة. يوفر تطبيق صيدليات العديد من الخدمات الطبية أيضاً إن كل ما تحتاجه عند استخدام هذا التطبيق هو إرسال صورة عن الوصفة الطبية وبطاقة التأمين ليتم توصيل الأدوية المطلوبة إلى باب منزلك. كما يمكنك طلب أي منتجات صيدلانية لا تحتاج إلى وصفة طبية من خلال التطبيق، مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية والمستلزمات الرياضية ومنتجات العناية بالصحة والجمال وأدوات الرعاية الطبية المنزلية. وبيّن التقرير أن في عصر الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت، والتفاعل الشخصي الكبير، وبروز نماذج أعمال جديدة كالبيع المباشر إلى المستهلكين، فإن السوق لا يبدو اليوم، كما كان عليه في السابق. وأشار 88% من المتسوقين في الإمارات إلى أنهم يتسوقون عبر مجموعة مختلفة من المتاجر التقليدية والعلامات التجارية ومنصات التسوق الإلكترونية على الإنترنت.

كيف تسوق تطبيقك

قمّ بتوفير المال وزيادة مدخراتك ببساطة عن طريق هزّ هاتفك المتحرك وذلك بإستخدام ميزة “شيك آند سيڤ”. استخدم بيانات الهوية الرقمية الخاصة بك لملء الطلبات بشكل أسرع. يسعدنا الرد على كل استفساراتك، بدءاً من ساعات العمل، وتحديد مكان الأغراض المفقودة، والتعرف على خدماتنا وغير ذلك الكثير. نمنحك لوحة تحكم سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إضافة أو حذف العناصر التي ترغب بها، دون الحاجة للاستعانة بمتخصص. 1- يتوفر في التطبيق خاصية رفع صور المنتج بشكل مباشر على التطبيق.

Apple Watch

استمتع بـرصيد يبلغ 25 درهماً، و1GB بيانات مجانية صالحة لمدة 7 أيام عند شراء بطاقة SIM للباقة المدفوعة مقدماً عبر الإنترنت، مع إعادة تعبئة الرصيد بمبلغ 30 درهماً أو أكثر. لا تفوِّت عروض وفاعليات ألعاب Galaxy الحصرية، مثل الخصم 10% على الشراء من التطبيق، والعناصر الخاصة داخل اللعبة والشخصيات محدودة الإصدار والتخفيضات وغير ذلك. تتوافق Apple Pay مع بطاقات الائتمان والسحب الرئيسة الصادرة من بنوك مختلفة حول العالم، وتزداد البطاقات المدعومة باستمرار.

  • في ظل إغلاق المدارس وقيام الموظفين بالعمل من المنزل، يعد الذهاب إلى محطات الوقود مخاطرة في بعض الأحيان، لكن ومع تطبيق كفو الذي يعد أول تطبيق لتوصيل الوقود بحسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكنك تزويد سيارتك بالوقود في أي وقت وأي مكان.
  • استخدم بيانات الهوية الرقمية الخاصة بك لملء الطلبات بشكل أسرع.
  • نوفر التعليق على كل إعلان من قبل المستخدمين مما يضمن لك توفير التفاعل المستمر داخل التطبيق وتسهيل عمليات البيع والشراء، وكذلك خاصية تفعيل الإشعارات على الإعلانات المخصصة من قبل المستخدم والإعلانات الجديدة على التطبيق.
  • ادخل عنوان البريد الإلكتروني لحساب ماماز وباباز الخاص بك وسنرسل رابط إعادة تعيين كلمة المرور للاستخدام مرة واحدة.
  • فضلاً عن توفيره لطرق متنوعة خاصة بالدفع الإلكتروني سواء من بطاقات الائتمان بشتى أنواعها واشكالها أو عند الاستلام.

احصل على تفاصيل منتجات محدثة – تشمل الأسعار، وتوفر المنتجات وموقعها داخل المتجر. سواء كنت في متجر ايكيا أو في المنزل أو أثناء التنقل، فإن تطبيق التسوق من ايكيا هو أفضل رفيق تسوق لتجربة تسوق فريدة من نوعها. استمتع بالمزايا الرائعة التي تساعدك في التخطيط لعملية التسوق وحتى استلام طلباتك على عتبة منزلك. على يد محمد سليمان، المؤسس الشريك السابق والمدير التنفيذي لشركة هيلبيت (شركة تابعة لسوق دوت كوم واستحوذت عليها شركة أمازون)، وقد تولى سابقاً بناء وقيادة إحدى أكبر عمليات ما بعد البيع وتطبيق يوفر الخدمات حسب الطلب في المنطقة. وبفضل خبرته الإدارية لأكثر من 15 عاماً، والتي اكتسبها خلال عمله لدى عدد من الشركات الرائدة، وجد محمد ثغرة في السوق وفرصة تجارية في قطاع المنتجات المملوكة مُسبقاً والمُجددة. اتجاهات تصميم المواقع الإلكترونية تتغير باستمرار وتظهر تقنيات الويب الجديدة كل يوم, مثل التفاعل المعقد والرسوم المتحركة بالإضافة الى المؤثرات المرئية…

يتوجب على التطبيقات اتباع نموذج أعمال معتمد وأن تعرض الأسعار بوضوح، وأن تبين لك المحتوى الذي ستحصل عليه عند الشراء، وأن توضح لك قواعد تجديد الاشتراك قبل إتمام عملية الشراء. وترسل Apple فاتورة كل مرة تستخدم فيها ميزة الشراء داخل التطبيقات، كما يمكنك أيضاً الاطلاع على هذه المشتريات والاشتراكات في حسابك، لذلك لن تصلك أبداً فاتورة لا تعرف شيئاً عنها. تعرّف على الفعاليات في علامات تبويب “اليوم” و”الألعاب” و”التطبيقات” في App Store، وفي نتائج البحث، وصفحة منتجات التطبيقات، وغيرها الكثير. اكتشف فعاليات داخل التطبيقات مثل العروض الأولى للأفلام ومنافسات الألعاب وعروض البث المباشر.

تطبيق Amazon للتسوق

اختاري الخدمة التي تناسبكِ بشكل أفضل من خدمة التسوّق الشخصي والمزيد. تمتع برصيد إضافي صالح لمدة 4 أيام مع كل إعادة تعبئة للرصيد عبر تطبيق My Etisalat UAE. فقد أعددنا مجموعة واسعة من العروض الخاصة والامتيازات الإضافية حتى تستمتع أكثر بجهاز Galaxy الخاص بك. ساعدنا في عمل التوصيات لك من خلال تحديث تفضيلات المنتجات الخاصة بك. المرور الأخضر شرط لدخول بعض الأماكن العامة في أبوظبي، والتي تقتصر على المطعمين.

أصدرت «سيلزفورس»، العالمية المختصة في حلول إدارة علاقات العملاء، الإصدار الثالث من تقريرها «المتسوق المتصل»، والذي يشير إلى حرص المتسوقين في الإمارات على التنقل بين الوجهات التقليدية والرقمية أثناء البحث عن المنتجات والخدمات وشرائها. وأشار التقرير إلى أن 14% من عمليات الشراء تتم عبر «نقاط التماس» الرقمية الناشئة المنفصلة تماماً عن متاجر التجزئة التقليدية التي تعود للتجار والعلامات التجارية المختلفة. يرجى العلم بأن خدمة الدفع باستخدام بطاقة ستاربكس أو عبر التطبيق غير متوفرة حالياً مع خدمة التوصيل. أما لطلبات الإستبدال، فسيتم فرض رسم على العميل وذلك إعتماداً على الفئة التي يندرج ضمنها، وعلى الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة به.

يرجى التواصل مع خدمة زبائن ديليفرو في حال حدوث أي خطأ في طلبك مع خدمة التوصيل. ارسل الأموال بسهولة إلى الأصدقاء والعائلة باستخدام ميزة “مي باي – mePay” المتوفرة في تطبيقنا للهاتف المتحرك. هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. نتأكد من عمل التطبيق بكفاءة ودون أية مشاكل في مرحلة الاختبار ومن ثم نشره على منصات التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون. نوفر التعليق على كل إعلان من قبل المستخدمين مما يضمن لك توفير التفاعل المستمر داخل التطبيق وتسهيل عمليات البيع والشراء، وكذلك خاصية تفعيل الإشعارات على الإعلانات المخصصة من قبل المستخدم والإعلانات الجديدة على التطبيق.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي