منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف انقل بياناتي بي الستخدام سلك الشاحن

كيف انقل بياناتي بي الستخدام سلك الشاحن

مؤلف homeofandroid

فبراير 16, 2022

لن يؤدي إيقاف تشغيل عناصر التحكم إلى تقليل هذه المخاطر. يستخدم الشحن اللاسلكي تقنية الحث المغناطيسي لشحن iPhone. لا تضع أي شيء بين iPhone والشاحن. إذا كانت حافظتك تحتوي على أي من هذه العناصر الحساسة، فانزعها قبل الشحن، أو تأكد من عدم وجودها بين ظهر iPhone والشاحن. اضغَط على زر خفض مستوى الصوت إلى أن يظهر لك الخيار “إيقاف التشغيل”، ثم اضغَط على زر التشغيل لاختيار “إيقاف التشغيل”. وصِّل الهاتف بمنفذ USB في الكمبيوتر باستخدام الكابل المُرفق مع الهاتف.

في حالة فشل إزالة الكبريت ، سيتم إيقاف الشحن وسيومض مؤشر LED N (أصفر / برتقالي). يجب أن تكون المسامير الموجودة على قابس سلك التمديد من نفس العدد والحجم والشكل مثل تلك الموجودة في قابس الشاحن. لا تقم بتشغيل الشاحن في منطقة مغلقة أو تقييد التهوية بأي شكل من الأشكال.

دليل مستخدم Iphone

عند اكتمال الشحن ، افصل الشاحن عن طاقة التيار المتردد ، وقم بإزالة clamps من جسم السيارة ثم قم بإزالة clamp من طرف البطارية. ضع نفسك والطرف الحر للكابل بعيدًا عن البطارية قدر الإمكان – ثم قم بتوصيل مشبك الشاحن السلبي (الأسود) بالطرف الحر للكابل. ويمكنك الاتصال به من هاتف آخر أو استخدام خدمة “العثور على جهازي”.التعرُّف على كيفية تنفيذ ذلك. وصل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر استخدام كابل USB، سيكتشف التطبيق تلقائياً جهازك. ثبت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بتشغيله.

  • سوف يشحن iPhone مرة أخرى عندما تنخفض درجة الحرارة.
  • إذا لامس حمض البطارية الجلد أو الملابس ، اغسلها على الفور بالماء والصابون.
  • إرفاق المقاطع بالبطارية والجسم ، كما هو موضح في الفصلين التاليين.
  • لا تخزن clampيتم قصها معًا ، على المقبض ، على المعدن أو حوله ، أو يتم قصها بواسطة الكابلات.
  • تحقق من النصائح التى تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من هاتفك الذكى سامسونج .

افصِل الكابل من الهاتف وأعِد توصيله خلال 10 ثوانٍ. وصِّل هاتفك بكابل وشاحن ومنفذ طاقة يعمل كل منها بشكل سليم، ثم انتظِر دقيقة. ثم انقر فوق “تصدير” لاستعادة البيانات من الهاتف المعطل.

تحديد مشاكل الكابل والشاحن ومنفذ الطاقة وحافظة الشحن وحلّها

لا تسمح للمقاطع أبدًا أن تلمس بعضها البعض. استخدم الشاحن لشحن بطاريات قابلة لإعادة الشحن 6 فولت و 12 فولت من نوع LEAD-ACID (SID أو AGM). II ليس المقصود لو إمداد الطاقة إلى حجم منخفضtagه النظام الكهربائي بخلاف تطبيق المحرك البادئ.

كيف انقل بياناتي بي الستخدام سلك الشاحن

لا تستخدم شاحن البطارية لشحن بطاريات الخلايا الجافة التي يشيع استخدامها مع الأجهزة المنزلية. قد تنفجر هذه البطاريات وتتسبب في إصابة الأشخاص وتلف الممتلكات. يمكنك استخدام iCloud Drive لتحديث الملفات أولاً بأول مع إتاحة الوصول إليها على جميع أجهزتك، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر PC المثبت عليها Windows. يمكنك أيضًا نقل الملفات بين الـ iPhone والأجهزة الأخرى من خلال استخدام AirDrop وإرسال مرفقات البريد الإلكتروني.

نقل الملفات بين الـ Iphone و Pc يعمل بنظام Windows

إذا لم يكن هناك أي شيء ، فقم بفحص البطارية أو استبدالها. اضغَط مع الاستمرار على زر التشغيل إلى أن تتم إعادة تشغيل الهاتف. قد تحتاج إلى النقر على رمز إعادة التشغيل . إذا تم وضع الجهازين في وضع أو اتجاه مختلف عما هو موضح، فقد ينزلق الجهاز، وذلك بسبب القوى المغناطيسية. قم بتوصيل وفصل مقاطع إخراج التيار المستمر فقط مع ضبط أي محول شاحن إلى وضع إيقاف التشغيل وإزالة سلك التيار المتردد من مأخذ التيار الكهربائي.

قد يؤدي إعادة التركيب غير الصحيح إلى خطر حدوث صدمة كهربائية أو نشوب حريق. لا ينبغي استخدام سلك التمديد إلا في حالة الضرورة القصوى. قد يؤدي استخدام سلك تمديد غير صحيح إلى خطر نشوب حريق وصدمة كهربائية. إذا كان يجب استخدام سلك تمديد. لحذف ملف من الـ iPhone، حدده أسفل اسم التطبيق، اضغط على الأوامر-الحذف، ثم انقر على حذف.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار