منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف الغي خاصية جهات الاتصال بالانستقرام

كيف الغي خاصية جهات الاتصال بالانستقرام

مؤلف homeofandroid

فبراير 17, 2022

يمكنك الإبلاغ عن المكالمات الهاتفية الاحتيالية إلى لجنة التجارة الفيدرالية (الولايات المتحدة فقط) على موقع reportfraud.ftc.gov أو إلى جهة تنفيذ القانون المحلية المختصة. استعن بهذه النصائح لتجنب عمليات الاحتيال وتعرَّف على ما يلزمك إجراؤه إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية أو رسائل أخرى تبدو مريبة. اضغط على “الخصوصية”، ثم اختر الإعدادات المطلوب تقييدها.

كيف الغي خاصية جهات الاتصال بالانستقرام

في حالة نسيان رمز الدخول لميزة “مدة استخدام الجهاز”، قم بتحديث الجهاز إلى أحدث إصدار من iOS أو iPadOS، ثم أعد تعيين رمز الدخول. إذا لم تستطع تحديث جهازك، فامسحه وقم بإعداده كرمز جديد لإزالة رمز الدخول، ثم اختر رمزًا جديدًا. لا تؤدي استعادة جهازك من نسخة احتياطية إلى إزالة رمز الدخول الخاص بك. للإبلاغ عن رسالة نصية SMS مريبة، والتي تبدو وكأنها مرسلة من Apple، قم بأخذ لقطة شاشة للرسالة وأرسل لقطة الشاشة تلك عبر البريد الإلكتروني إلى يمكنك السماح بإجراء تغييرات على الإعدادات والميزات الأخرى بالطريقة ذاتها التي تستطيع من خلالها السماح بإجراء تغييرات على إعدادات الخصوصية.

تعيين “قيود المحتوى والخصوصية”

يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة. ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها. ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات.

اختر الإعدادات المطلوبة لكل ميزة أو إعداد ضمن “المحتوى المسموح به من المتاجر”. تبدو الرسالة مختلفة بشكل كبير عن رسائل أخرى سبق لك استلامها من الشركة. عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمه للاتصال بك مختلف عن الرقم الذي قدمته لتلك الشركة. عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتف المرسل غير مطابق لاسم الشركة التي يدعي الانتماء إليها. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب عمليات الاحتيال التي تستهدف حساب وأجهزة Apple.

  • للإبلاغ عن رسالة بريد عشوائي أو غيرها من الرسائل المريبة التي تصلك من خلال تطبيق “الرسائل”، اضغط على “إبلاغ كرسالة مزعجة” أسفل الرسالة.
  • يمكنك أيضًا منع تشغيل موسيقى مع مواد وأفلام إباحية أو برامج تلفاز ذات تقييمات معينة.
  • يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة.
  • اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات.
  • استعن بهذه النصائح لتجنب عمليات الاحتيال وتعرَّف على ما يلزمك إجراؤه إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية أو رسائل أخرى تبدو مريبة.

قم بالتمرير للأسفل إلى Game Center، ثم اختر الإعدادات. قم بالتمرير للأسفل إلى Siri، ثم اختر الإعدادات. لا تتصل برقم الهاتف أو تتتبع الروابط للحصول على الجائزة أو حل المشكلة. يمكنك تجاهل الرسالة والاكتفاء بالانتقال بعيدًا عن الصفحة أو إغلاق كل النوافذ أو علامات التبويب. إذا تلقيت دعوة تقويم مريبة أو غير مرغوب فيها في تطبيقي “البريد” أو “التقويم”، يمكنكالإبلاغ عنها كدعوة مزعجة في iCloud. وإذا قمت بالاشتراك عن غير قصد في تقويم البريد العشوائي، يمكنك حذفه.

التعرف على رسائل التصيّد الاحتيالي ومكالمات الدعم الزائفة وغيرها من عمليات الاحتيال وتجنبها

تطلب منك الرسالة معلومات شخصية، مثل رقم بطاقة الائتمان أو كلمة السر الخاصة بحسابك. إذا كنت تعتقد بأنه قد تم اختراق Apple ID أو ربما أدخلت كلمة السر أو معلومات شخصية أخرى في موقع احتيالي على الويب، فقم بتغيير كلمة سر Apple IDفي الحال. اضغط على “قيود المحتوى والخصوصية” ثم “قيود المحتوى”. للإبلاغ عن الرسائل العشوائية أو غيرها من رسائل البريد الإلكتروني المريبة التي تتلقاها في صندوق وارد iCloud.com أو me.com أو mac.com، يرجى إرسالها إلى

إليكم كيفية قفل رسائل الخاص في انستقرام من خلال خطوات بسيطة وذلك في حال رغبتكم بعدم تلقي أي رسائل من المتابعين أو غيرهم والاستمتاع بتجربة تصفح هادئة .. لتجنب البرامج الزائفة أو الضارة أو غير المرغوب فيها، قم بتثبيت البرامج من App Store أو احصل عليها مباشرةً من موقع الويب الخاص بالمطور. تعرّف على كيفية فتح البرنامج بأمان على Mac أو إزالة ملفات تعريف التكوين غير المرغوب فيها من iPhone أو iPad أو iPod touch. يمكنك إعداد “المشاركة العائلية”مع ما يصل إلى ستة أشخاص لمشاركة المحتوى وأيضًاطلب عمليات شراء ومباشرتها من خلال “الموافقة على الشراء”. تعرّف على كيفيةمنع عمليات الشراء داخل التطبيقاتأوتغيير بطاقة الائتمان التي تستخدمها في iTunes Store. يمكنك أيضًا استخدام “القيود” في الكمبيوتر الشخصيوكذلك Apple TV.

من المهم التنويه أنه يمكنك السماح لمتابعيك فقط بإرسال رسائل خاصة لك وقفل رسائل الخاص في انستقرام على باقي المستخدمين من خلال نفس القائمة. وإذا تم تثبيتها، فقد تتطفل عليك البرامج المجهولة أو غير المرغوب فيها وتزعجك، بل ويمكنها التسبب في تلف Mac وسرقة بياناتك. إذا كنت تشتبه في رسالة أو مكالمة أو طلب لمعلومات شخصية أو أموال بشكل غير متوقع، فافتراض أنها عملية احتيال والاتصال بهذه الشركة مباشرةً، إذا كنت بحاجة لذلك، سيوفر لك المزيد من الأمان. إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة متعلقة بالأمان في جهاز Apple، يمكنك طلب المساعدة من Apple. اختر “وصول غير مقيد” أو “تقييد مواقع الويب الخاصة بالبالغين” أو “مواقع الويب المسموح بها فقط”. يمكنك تقييد استخدام الميزات والتطبيقات المضمنة.

على سبيل المثال، يمكنك السماح لتطبيق تواصل اجتماعي بطلب الوصول لاستخدام الكاميرا، مما يتيح لك التقاط صور وتحميلها. للإبلاغ عن رسالة بريد عشوائي أو غيرها من الرسائل المريبة التي تصلك من خلال تطبيق “الرسائل”، اضغط على “إبلاغ كرسالة مزعجة” أسفل الرسالة. يمكنك أيضًا حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب بها. انتقل إلى “الإعدادات”، واضغط على “مدة استخدام الجهاز”.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار