منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف افرمت جهاز هواوي

كيف افرمت جهاز هواوي

مؤلف homeofandroid

فبراير 16, 2022

• في غضون بضع دقائق، سيتم تغييرقفل الشاشة كلمة مرور إلى رمز مرور بحيث يمكنك فتح الجهاز. إعادة تعيين المصنع هو الخيار الأفضل في أي حالة تقريبا إذا كان أحد هذه الحلول لا يمكن أن تعمل. وفقا لنوع الجهاز الخاص بك، قد تختلف العملية. في معظم الأجهزة، عليك إيقاف تشغيل الجهاز تماما لبدء العملية.

  • من أجل تجنب مثل هذه الظروف والمشاكل، حاولنا واختبرنا الطرق التالية لتجاوز قفل النمط وكلمة المرور والرمز الشخصي وبصمة الإصبع للسامسونغ.
  • الكثير من الناس لا يعرفون هذا الأمر، ولكن يمكننا إعادة ضبط معظم الأجهزة باستخدام لوحة الاتصال بالطوارئ أيضًا.
  • اختر “استعادة” عند ظهور خيار “استعادة” أو “تحديث”.
  • • أعد تشغيل الهاتف وبعدها يجب أن يختفي قفل الشاشة ويمكنك الوصول إلى جهازك.

• أولا وقبل كل شيء، قم بإعداد حساب سامسونج الخاص بك وتسجيل الدخول. واصل الضغط على الزر حتى تظهر شاشة نمط الاسترداد على iPad، ثم حرر الزر حينئذٍ. تستخدم طرازات iPad التي لا تحتوي على زر الشاشة الرئيسية الزر العلوي. بعد محو بيانات iPad، يمكنك استعادة بياناتك وإعداداتك من النسخة الاحتياطية.

الطريقة 9 طرق أخرى

اقرأ وتعرف على كيفية إعادة ضبط هاتف LG عند قفله بطرق مختلفة. حتى عندما يكون هاتفك مقفلاً ، يمكنك الوصول إلى لوحة الاتصال بالطوارئ وإعادة ضبطه عن طريق طلب أرقام محددة. تعرف على كيفية إعادة ضبط هاتف LG عندما يكون مقفلاً باستخدام رمز إعادة ضبط المصنع من خلال اتباع هذه الخطوات.

كيف افرمت جهاز هواوي

ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لإعادة تعيين جهاز Android. وكل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات السهلة من أجل تعلم كيفية إعادة تعيين هاتف LG عند قفله. • حال تحميل الحزمة، يمكنك ان ترى العملية والحصول على الجهاز مفتوحاً دون الحاجة إلى إدخال أي كلمة مرور. إن عملية تجاوز قفل شاشة سامسونج لن يسبب فقدان البيانات.

الخطوة الرابعة: استعد بيانات Ipad

ولكن هذا الأسلوب يحذف جميع البيانات الثمينة على الجهاز بعد إتمام إعادة تعيين المصنع. إنه هو خيار آخر من شأنه أن يعمل فقط عند تمكين تصحيح أخطاء USB مسبقا على جهازك وأن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصرح له الاتصال عبر ADB. إذا كنت تلبي هذه المتطلبات، فمن الأفضل استخدام هذه الطريقة لفتح قفل شاشة سامسونج. • الآن سيتم تشغيل الهاتف الخاص بك دون قفل على الشاشة.

تأكد من تحديث جهازك إلى نظام التشغيل iOS 13.4 أو iPadOS 13.4 أو إصدار أحدث. تستخدم طرازات iPad التي تحتوي على زر الشاشة الرئيسية زر الشاشة الرئيسية. HUAWEI Themes قم بتخصيص هاتفك مع سمات وخلفيات أيقونية.

اكتب الأمر “adb shell rm /data/system/gesture.key” ثم Enter. يزيل قفل الشاشة فقط، دون فقدان أية بيانات على الإطلاق. انقر على “تغيير رمز الدخول” ثم انقر على “نسيان رمز الدخول”. حدد معلومات طراز الهاتف الصحيحة لهاتفك LG.

على Iphone أو Ipad أو Ipod Touch

لا تقلق إذا كان لديك قفل سحب أو كلمة مرور. كل ما عليك القيام به هو إدخال السحب بشكل عشوائي أو كتابة أي كلمة مرور، وبعدها سيتم فتح قفل الهاتف. • انتقل إلى إعدادات قفل الشاشة على جهازك وقم بتعطيل كلمة المرور المؤقتة. Phone Unlocking Tips تعرف على كيفية إزالة قفل الشاشة على الهاتف المحمول. • يجب الآن أن يظهر لك حقل كلمة المرور على هاتفك حيث يمكنك إدخال كلمة المرور الجديدة وسيتم إلغاء قفل هاتفك. استخدم Mac لإعداد “مدة استخدام الجهاز”، وعرض الاستخدام وتعيين القيود.

إذا ظهرت شاشة رمز الدخول، فعليك إيقاف تشغيل iPad والبدء مرة أخرى. عندما يكون هاتفك مقفلاً، انقر على الاتصال بالطوارئ. في معظم الأجهزة، سترى إما رمزًا أو عبارة “مكالمات طوارئ” على الزر. سوف يفتح تطبيق اتصال بسيط، الذي يمكن استخدامه لإجراء مكالمات الطوارئ. • قم بإلغاء تثبيت شاشة القفل الخارجية أو أعد تعيين البيانات. إذا كان جهازك لا يزال يعمل على الأندرويد 4.4 أو أقل، وإليك هنا كيفية تجاوز قفل سامسونج بسرعة.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار