منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اعلان لموقع يوتيوب

كيف اعلان لموقع يوتيوب

مؤلف homeofandroid

فبراير 16, 2022

يجب أن تعلم أيضًا أننا لا نوصي باستخدام إعلانات YouTube فقط، لأن الإعلان على YouTube أرخص من استخدام Google AdWords. سنراجع استراتيجية التسويق الشاملة وأهداف العمل لتحديد كيفية تعظيم إعلانات اليوتيوب لتوجيه إستراتيجية متطابقة. TrueView Discovery– يستخدم هذا إعلانات لافتات وصور مصغرة لتنسيقات الإعلانات التقليدية لجذب المستخدمين للنقر فوق مقطع فيديو أو موقع ويب. ومع ذلك ، لا يمكن تنفيذ أفضل استراتيجية على اليوتيوب بدون محتوى رائع ، وتعد الثواني الخمس الأولى من الإعلان هي أهم وقت لجذب انتباه المستخدم لتكوين اتصال. يمكننا تقديم توصيات حول نوع المحتوى الأكثر تفاعلًا مع المستخدمين المستهدفين وما يقوم منافسوك أيضًا بإنشائه. تحصل إعلانات صورة حقيقية ضمن البث على إعلانات الفيديو التي ينشئها نشاطك التجاري أمام الأشخاص المناسبين ، قبل مشاهدة الفيديو الرئيسي مباشرةً.

مع التطور السريع لاستخدام الإنترنت في المنطقة من خلال هواتفنا وأجهزتنا الإلكترونية المختلفة. حيث نعتمد في ذلك على مهندسينا المتمتعين بخبرات كبيرة في المجال حتى يتم الترويج لمنتجاتك أو موقعك ويتصدر النتائج الأولى في نسب البحث. أنت تدفع فقط عندما يختار شخص ما المشاهدة لمدة 30 ثانية على الأقل أو عندما ينقر على إعلان TrueView الخاص بك. فيما يلي بعض الأمثلة لمساعدتك على البدء في التفكير في الفيديوالإعلانيالذي ستنشئه.

خطوات انشاء اعلانات اليوتيوب

إذا كنت ترغب في مشاركة مقطع فيديو، فإن موقع YouTube ومعظم مواقع الفيديو الأخرى تجعل الأمر سهلاً، من التضمين إلى البريد الإلكتروني إلى المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية. إن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في وضع عدم الاتصال بالإنترنت عبر قنوات غير رسمية تأخذ أموالاً من Google ومنشئي الفيديو. هناك سبب يجعل YouTube يعرض الإعلانات ويكسب الناس عيشهم بهذه الطريقة. تعتبر منصة يوتيوب إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي لمشاهدة الفيديوهات في عالمنا العربي وفي العالم ككل. ونشارككم اليوم بعض الأرقام القياسية المتعلقة بالمنصة العالمية مثل أكثر عدد اشتراكات بقناة على يوتيوب. وسيكون منشئو المحتوى قادرين على التحكم بتجربتهم بالكامل، مع إمكانية التوقّف عن استخدام هذه التجربة في أي وقت في حال أرادوا مواصلة تقديم الفيديوهات الطويلة فقط..

كيف اعلان لموقع يوتيوب

فعبر استخدامها، يمكن للمعلنين شراء إعلاناتهم بناءً على قوائم الأنشطة التجارية المحلية و«الدبابيس». وعلى مر السنين، أسست جوجل واشترت عدداً كبيراً من أدوات تقنية الإعلان التي تُمكّن ناشري المحتوى من جني الأموال من خلال إعلاناتهم، وتسمح لهم باستهداف شرائح من الناس على محركات البحث، وموقع يوتيوب، والخرائط، وعلى المواقع الأخرى عبر الإنترنت. وفي حين أن محرك البحث والمنتجات الأخرى تشكل الجزء الأكبر من عائدات إعلانات جوجل، إلا أن نشاطها الإعلاني على يوتيوب، والذي شهد قفزة بنحو 50% على أساس سنوي في الربع الأول، يجني الأموال بشكل متزايد أيضاً وبعيداً عن الإعلان التلفزيوني التقليدي. تماشيًا مع شرطنا السابق، يمكن لمنشئي محتوى YouTube أن يكسبوا في المتوسط ​​من 0.30 دولار إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة تحققها مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

بعدها لن تشاهد إعلانات تخص هذه الفئة أو المعلن على شبكات جوجل بينما يمكن أن تظهر لك في شبكات إعلانية أخرى مثل إعلانات فيس بوك. لا تقلق سأعرض لك لاحقاً كل أنواع اعلانات جوجل الرئيسية وما يميز كل نوع. إعلانات على هيئة ايميلات ترويجية يمكنك عرضها لكل من يمتلك حساب على Gmail. لماذا يعتمد أغلب المسوقين في العالم على منصة جوجل تحديداً للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.

Youtube Advertising

بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من المشاهدين الذين يشاهدون الإعلانات وينقرون عليها، سيبدأ القليل من البنسات بالتسلل إلى حسابك. ما تحتاجه لبدء كسب المال من اليوتيوب هو الجمهور والمشاهدات ولتحقق ذلك عليك أن تقدم محتوى حقيقي ومميز. عليك أن تقف جيدا عند هذه النقطة لأن كسب المال من الإنترنت واليوتيوب رحلة ليست قصيرة ستحتاج إلى عمل شيء ترغب به ولديك شغف وإلهام به. ولكن يجب عليك إنشاء عنوان URL لاسم العلامة التجارية لقناتك مثل /user/programer. إن كسب المال من يوتيوب ليس مستحيلاً كما تتوقع، وهناك الكثير من الطرق لتحقيق ذلك. لا تكون بعض الطرق ممكنة إلا إذا كانت قناتك شائعة جدًا بالفعل، ولكن لا تثبط عزيمتك، حتى القناة الأصغر يمكن أن تجلب بعض المال إذا كان الناس يستمتعون بما تفعله ويريدون دعمك.

  • وقالت الشركة إنها استشارت خبراء حول هذا الموضوع، بما في ذلك الذين ساهموا في إعداد تقارير اللجنة الحكومية التابعة للأمم المتحدة لتقييم ظاهرة التغير المناخي.
  • ومن المقرر بدء تطبيقها اعتباراً من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
  • بعد فتح الفيديو توجه إلى الشريط الموجود أعلى صفحة المتصفح وقم بنسخ الرابط الخاص به أو ما يطلق عليها URL.
  • وتحتل الهند حالياً المركز الثاني عالمياً بالنسبة لتبني العملات الرقمية.
  • احصل على إحصاءات في الوقت الفعلي حول كيفية استجابة الأشخاص لإعلانات الفيديو الخاصة بك.

وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية. ساعدتYouTube جيلاً كاملاً من منشئي المحتوى في تحويل إبداعاتهم إلى أعمال، حتى أصبحوا الآن الجيل الجديد من الشركات الإعلامية. فخلال السنوات الثلاثة الماضية، دفعت YouTube أكثر من 30 مليار دولار لمنشئي المحتوى والفنانين والشركات الإعلامية. تجدر الإشارة إلى أنّ عدد مشاهدات فيديوهات YouTube القصيرة يوميًا قد تخطّى 6.5 مليار مشاهدة حتّى الآن على مستوى العالم. وبحسب السياسة الجديدة، ستحظر غوغل بث إعلانات أو دفع أي مقابل نقدي للمحتوى الذي يتعارض مع الحقائق العلمية المتفق عليها بشأن وجود وأسباب ظاهرة التغير المناخي. ومن المقرر بدء تطبيقها اعتباراً من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

Youtube Video Downloader

هذا لا يعني خداع منشئي المحتوى، بدلاً من الحصول على جزء من أرباح الإعلانات ، ستحصل على خصم من رسوم الاشتراك من أي مستخدمين متميزين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. مع وجود أكثر من مليار مستخدم، ومشاهدة مليار ساعة يوميًا، وأكثر من 400 ساعة من تحميل الفيديو كل دقيقة، يُعد YouTube وسيلة ممتازة لكسب المال يومياً من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا امتداد Chrome يعمل بالفعل من السوق الإلكتروني — لأنه لا يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube. بدلاً من ذلك ، يتيح لك Threelly تحديد الأوقات التي تريد أن يراها الأشخاص ، ثم يتم حفظها ومشاركتها بسهولة ؛ يعود المشاهد إلى YouTube ويرى ما تحدده.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي