منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اعرف جهاز هواوي اصلي

كيف اعرف جهاز هواوي اصلي

مؤلف homeofandroid

فبراير 15, 2022

كما يمكن استخدام النمط الليلي بمختلف مستويات التقريب و التبعيد. إلى جانب كاميرا السلفي 16 ميغابيكسل، والتي تتمتع أيضاً بقدرة جيدة في تصوير الفيديوهات، وتسجيل الصوت مباشرة من الجهاز. الجانب الأيمن بقي خالياً من الأزرار والفتحتات ليكون استخدام الهاتف أكثر عملية وراحة. •تتضمن حزمة الحاسوب والشاشات جهاز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 14 R5 مع خصم 50٪ وماوس وحقيبة كهدايا مجانية بقيمة 299 درهم مقابل 2,748 درهم إماراتي.

إذا كانت AirPods داخل العلبة وكان الغطاء مفتوحًا، فسيُظهر المصباح حالة شحن AirPods. عندما لا تكون AirPods داخل العلبة، فسيُظهر المصباح حالة شحن العلبة. اللون الأخضر يعني أنه تم الشحن بالكامل، أما اللون الكهرماني؛ فيعني أنه يتبقى أقل من شحنة كاملة. تعرف على كيفية شحن AirPods من خلال علبة الشحن وكيفية إطالة مدة شحن بطارية AirPods.

مواضيع أخرى

ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية. تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية.

كيف اعرف جهاز هواوي اصلي

وتعزز مجموعة تخزين آكتيف سكيل مركز بيانات ويسترن ديجيتال التي تدعم عبء العمل ضمن نطاقات مختلفة، وتتضمن المجموعة نظم تخزين intelliflash الهجين، ونظم تخزين NVMe™ ونظام OpenFlex™ ومنصات تخزين Ultrastar® ودرايف ألتراستار الإضافي مع مجموعة ألتراستار بحالتيها هارد ديسك درايف وسوليد ستيت درايف. قد يأخذ البعض أن هاتف Huawei Y9a لا يدعم تصوير الفيديو بدقة 4K، لكنه خيار ممتاز لهواوي، فهي فضلت أن تركز على فيديو 1080 بخيار 30 إطار في الثانية، بحيث تقدم جودة رائعة، بدلاً من إضافة خيار 4K مع دقة ضعيفة. ويظهر الفيديو أعلاه أن كاميرا هاتف Huawei Y9a بنمط بوكيه أعطت نتائج رائعة. النتيجة نفسها مع التصوير بالنمط الليلي، HDR، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بمزج عدة صور يقوم بالتقاطها، ومن ثم يقدم صورة بألوان قريبة من الواقع.

الشاشات السوداء ليلة مرعبة لمستخدمي “هواوي” في هونغ كونغ

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تهنئة إلى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وذلك بمناسبة ذكرى اعتلاء جلالتها العرش. التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي أناتول كولينيه ماكوسو رئيس وزراء جمهورية الكونغو وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي. ووقعت الأزمة بعد أن حظر الرئيس الأميركي دونالد ترامب أجهزة “هواوي”من الشبكات الأميركية في محاولة لحماية الأمن القومي، وقطع بعض مطوري البرامج، بما في ذلك “غوغل” و”مايكروسوفت” علاقاتهم مع “هواوي”. وبغض النظر عن الطرازات التي يمتلكونها، فقد اشتكى جميعهم بأن الأجهزة لا تعمل، حسبما أفاد موقع “سينغ باو” المحلي.

مع هاتف HUAWEI nova 9، أصبح التحكم بالأجهزة المتعددة في آنٍ واحد أمراً سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق. ويتيح زرDevice+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو استخدام المزايا التعاون بين عدة أجهزة مثل شاشة HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول8. ويجنب الهاتف المستخدم القلق بشأن نفاذ شحن البطارية، حيث يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للشحن عالي السرعة. ومع مزاياه المبتكرة ولمسات تصميمه العصرية، يعدّ أحدث هاتف في سلسة HUAWEI nova مصدر إلهام جديد بفضل نظام الكاميرا القوي وخصائص الفيديو الجديدة التي توفر الإمكانات الجديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم لأجمل اللحظات في حياتهم. P10 هواوي الهاتف قذيفة نماذج من الذكور والإناث ومبتكرة التصميم الذكي نافذة جانبية، يمكنك الاتصال عرض ذكي، والطاقة والمعلومات العامة الأخرى والعلمي والتكنولوجي الشعور الأزياء المبتكرة وبدوام كامل، ومريحة للغاية. قيدت شركة «هواوي» العالمية علامتها التجارية في بوابة الملكية الفكرية التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بـاقتصادية دبي، التي أشارت إلى أن قرار «هواوي» يأتي في إطار العمل على حماية العلامة على مستوى إمارة دبي، والحد من تجارة الهواتف المقلدة التي تحمل العلامة التجارية نفسها بصورة مزيفة.

أجهزة الشبكات والأمن

إنها الآن أكثر انسيابية واستقرار مع بقائها معظم الوقت في إطار عالٍ. ولا تقلق بشأن مشكلة السخونة الزائدة، حيث إن نظام SuperCool الفريد من شريط الجرافين ثلاثي الأبعاد شريك مع VC الرقيق جدًا لإخراج الحرارة بكفاءة. استمتع بالمشهد الرائع مع الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميغابكسل تمامًا كأنك ترى بعينيك ولكن مع الكثير من التفاصيل المذهلة. يمكنك تكبير أي جزء صغير من الإطار وستحصل على لقطة رائعة أخرى بتركيبة ولون غنيين. امسح كود كيو آر المرفق لتتعرف عن قرب على أوجه الشبه والاختلاف بين النسختين الأصلية والمقلدة من هاتف آي فون 4.

  • إذا كنت تواجه مشكلة أن الجزء الخلفي من هاتفك يسخن يجب أن تفهم أن هذه المشكلة ليست مشكلة هاتفك الهواوي ولكن مشكلة بطارية الهواوي.
  • ويسمح تسجيل الفيديو ذو العرض المزدوج للمستخدمين بتصوير ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، في نفس الوقت باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية دون الحاجة إلى تحرير الفيديو، أو عندما يرغبون بعرض الصورة الكبيرة والتفاصيل، ويمكنهم في نفس الوقت التقاط الصور القريبة وبزاوية واسعة في نفس الوقت.
  • يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K وخاصية تثبيت الفيديو AIS، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بتدوين الفيديو.
  • وسيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 باللون الجديد كلياً– اللون رقم 9 – واللون الأسود Black في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,799 درهم إماراتي.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار