منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اطفي ساعة ابل

كيف اطفي ساعة ابل

مؤلف homeofandroid

فبراير 15, 2022

عندما تكون الشاشة معتمة، فإنها تتجاهل معظم حركات التمرير لمنع عمليات الإدخال غير المقصودة. اضغط على “إظهار الإضافات” أو “إظهار الإشعارات” أو “إظهار التطبيقات”. إن التطبيقات التي يمكنها إظهار ذلك النوع من المعلومات تظهر على الشاشة التالية. افتح تطبيق “الساعة” واضغط على علامة تبويب “وقت النوم”. ميزة “وقت النوم” متاحة فقط في نظام التشغيل iOS 13 أو الإصدارات الأقدم. إذا كنت تستخدم iOS 14، فتعرّف على كيفية تتبع نومك على Apple Watch واستخدام “النوم” على iPhone.

تكوّن الاختبار من تفريغ بطارية AirPods بالكامل مع تشغيل الصوت حتى توقفت أول AirPod عن التشغيل. تكوّن الاختبار من تفريغ شحن بطارية AirPods بالكامل مع مكالمة هاتفية خلوية حتى توقفت أول AirPod عن تشغيل المكالمة الصوتية. تم شحن AirPods التي نفد شحنها بنسبة 100%، وبعد ذلك تم استئناف المكالمة الهاتفية الخلوية حتى توقفت أول AirPod عن تشغيل المكالمة الصوتية.

تخصيص إعدادات الإشعارات

اضغط على AirPlay. في بعض التطبيقات، قد يلزم الضغط على زر مختلف أولاً.2 على سبيل المثال، في تطبيق “الصور”، اضغط على “مشاركة” ، ثم اضغط على AirPlay . يُظهر المحتوى المنطوق زر “النطق” عند اختيار النص. يمكنك أيضًا جعل جهازك ينطق المحتوى الظاهر على الشاشة. يُسهل نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات الأحدث على الجميع إعداد جهاز جديد من خلال خيارات تسهيلات الاستخدام التي يمكنك تشغيلها من البداية.

كيف اطفي ساعة ابل

تكونت قائمة التشغيل من 358 مسارًا صوتيًّا فريدًا تم شراؤها من iTunes Store (بترميز AAC بمعدل 256 كيلوبت في الثانية). تم إجراء اختبار الشحن لمدة 15 دقيقة مع AirPods التي نفد شحنها وتم شحنها لمدة 15 دقيقة، ثم تم بدء تشغيل الموسيقى حتى توقفت أول AirPod عن التشغيل. تم ضبط مستوى الصوت على 50% مع تمكين “إلغاء الضجيج الفعّال”. عند إيقاف “إلغاء الضجيج الفعّال” ونمط “الشفافية”، ارتفعت مدة الاستماع إلى ما يصل إلى 5 ساعات. تكوّن الاختبار من تفريغ بطارية AirPods Pro بالكامل مع تشغيل الصوت حتى توقفت أول AirPod Pro عن التشغيل. عند تمكين “الصوت المكاني مع تتبع الرأس”، يمكن الاستماع لمدة تصل إلى 5 ساعات.

ضبط الإضاءة ودرجة حرارة اللون في “الإعدادات”

قد ينبغي شحن الجهاز لمدة تصل إلى ساعة. تظهر هذه الأيقونة عند التنقل باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. وإذا استمر ظهور أيقونة التنقلبعد انتهاء عملية التنقل، فأعد تشغيل الساعة. Apple Watch غير متصلة بـ iPhone.

  • يمكنك إخفاء أيقونة الإشعارات حتى لا تظهر إذا كانت هناك إشعارات غير مقروءة.
  • تعرّف على المزيد حول استخدام صوتك للتحكم في iPhone أو iPad.
  • قد ينبغي شحن الجهاز لمدة تصل إلى ساعة.
  • يمنع إعداد “عدم الإزعاج” صدور صوت عن المكالمات والتنبيهات (باستثناء المنبّهات) ويوقف إضاءة الشاشة.
  • إذا تم إيقاف True Tone، فستحتفظ الشاشة باللون والكثافة بغض النظر عن تغييرات الضوء المحيط.

وسيظلّ بإمكانك تلقّي إشعارات لمسية. اضغط على الأصوات والحس اللمسي، ثم قم بتشغيل أو إيقاف الحس اللمسي مع Crown. يمكنك أيضًا رفع معصمك أو الضغط على مفتاح Digital Crown أو الضغط على الزر الجانبي لإضفاء السطوع الكامل على ساعتك.

قم بتقريب الجهازين من بعضهما أو قمبإيقاف تشغيل “نمط الطيران”. تعرّف على الأيقونات والأزرار التي قد تجدها في الجزء العلوي من Apple Watch وفي “مركز التحكم”. اسحب لأعلى على واجهة الساعة لفتح “مركز التحكم”. امنح Apple Watch الوقت الكافي للشحن. أثناء شحن الجهاز، ستدخل Apple Watch في نمط “منضدة السرير”.

على Mac يعمل بنظام macOS Catalina، افتح Finder. على Mac يعمل بنظام macOS Mojave أو أقدم أو على كمبيوتر شخصي ، افتح iTunes.تعرّف على macOS المُستخدم على Mac. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي إلى أن يظهر شعار Apple. بالنسبة إلى Apple Watch Series 3 والأحدث، قد تقل دقة القياسات من مقياس الارتفاع البارومتري إذا دخل الماء في فتحة التهوية (على سبيل المثال، أثناء السباحة). ويعود أداء مقياس الارتفاع إلى طبيعته بعد تبخر الماء.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار