منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اضيف ترجمة لمقطع فيديو

كيف اضيف ترجمة لمقطع فيديو

مؤلف homeofandroid

فبراير 14, 2022

يأتي البرنامج بخاصية معالج تأليف الاسطوانات الرقمية الذي يسمح لك بإضافة الترجمات الجديدة إلى اسطوانات الرقمية المنسوخة من قبل. سيتم عرض بث مباشر رسمي مترجمة باللغة الإنجليزية للمسلسل على Crunchyroll، Daisuki. يتم بث المسلسل متزامنًا مع ترجمة باللغة الإنجليزية خارج آسيا بواسطة Crunchyroll. تعرف على كيفية اختيار لغات الصوت المخصصة والترجمة المصاحبة والشرح المكتوب لأحداث العرض، وغيرها من مزايا تسهيلات الاستخدام على جهاز iOS وiPadOS والكمبيوتر وApple TV. صدر الفيلم رقميًا عبر Sun NXT و Jio Cinema في 17 أبريل 2020 ، مع ترجمة باللغة الإنجليزية. لتخصيص الشرح المكتوب لأحداث العرض والترجمة المصاحبة، اختر “النمط”، ثم اختر أحد الخيارات.

آلاف مقاطع الفيديو يتم رفعها يوميّا إلى موقع المشاهدة الأول في العالم يوتيوب وبالتأكيد أنت تشاهد العديد من هذه المقاطع يوميّاً، وإحدى أهم الخدمات التي يقدّمها الموقع هي خاصيّة الترجمة للغات متعددة المرفقة مع الفيديوهات. منذ البداية ، كان من المقرر إطلاق الفيلم دوليًا ؛ نظرًا لأن اللغة الإنجليزية تعتبر لغة أساسية في المهرجانات السينمائية الدولية ، فقد تم إعداد ترجمات باللغة الإنجليزية. K و Channel M وتطبيق البث ، يسمح Viu في سنغافورة للمشاهدين بمشاهدة الأعمال الدرامية الكورية مع مجموعة متنوعة من الترجمات في غضون ساعات بعد البث التلفزيوني الأصلي الكوري الجنوبي. كل ما عليك فعله الآن هو تحميل الفيديو المطلوب وملف الترجمة وقد استعرضنا كيفية تحميل مقاطع يوتيوب بشكل سريع ومنظّم سابقاً ويمكنك الاحتفاظ بالفيديو لمشاهدته في وقت لاحق.

«مصنع الترجمة» 5 مراحل تنتج المعرفة لأجيال المستقبل

العنوان الفرعي – عنوان يُعطى لقسم فرعي من قطعة من الكتابة. تم إصدار Alone على أقراص DVD للمنطقة 3 في هونغ كونغ بواسطة Asia Video ، مع الموسيقى التصويرية الأصلية والترجمات الإنجليزية والصينية التقليدية. تُستخدم التسميات التوضيحية عمومًا لأغراض السرد ، مثل إظهار المكان والوقت أو نقل التعليقات التحريرية. تمت الإشارة إلى العنوان الفرعي باسم قانون تحويل المواد الكيميائية والاتجار بها لعام 1988.

  • إليك قائمة بأفضل 10 برامج لتحرير الترجمة لتحرير الفيديو.
  • وأشارت إلى أن المترجمين يستطيعون التواصل مع بعضهم، من خلال منصة إلكترونية للإجابة عن ملاحظاتهم، توفير احتياجاتهم، وتم تقسيم الفرق بناء على المنطقة التي هم فيها، ومهامهم، ولكل فريق قائد يوجههم إلى العمل الأفضل، ويتواصل مع اللجنة المنظمة.
  • تعمل منصة إنستغرام على إضافة خيار جديد لترجمة النص الموجود في منشورات القصص تلقائياً حسبما أعلنت الشركة.
  • يتم استضافة محتوى الفيديو في هذا التطبيق على YouTube وهو متاح في المجال العام.
  • عرضت قناة SBS الأسترالية المسلسل في ثلاث ليالٍ متتالية يوم الأحد في الساعة 8.30 مساءً على SBS One ابتداءً من يوم الأحد 12 يناير 2014 باستخدام ترجماتهم الخاصة.

اختر “تفضيل الشرح المكتوب وعناوين النص للصم وضعاف السمع” لتفعيله. يمكنك تحرير الفيديو وإضافة الترجمات مثل ترجمة الشاشة وإعادة مزامنة الفيديو وإضافة وحذف الترجمة. كذلك يمكنك إضافة الترجمات الجديدة إلى أي نوع من الفيديو. يتم استضافة محتوى الفيديو في هذا التطبيق على YouTube وهو متاح في المجال العام.

تعمل منصة إنستغرام على إضافة خيار جديد لترجمة النص الموجود في منشورات القصص تلقائياً حسبما أعلنت الشركة

بالأمس ترجمت مقطع فيديو وكتبت ترجماته باللغتين الإسبرانتو والإسبانية. في الولايات المتحدة ، كان هناك من 1970 إلى 1981 المنشور Root & Branch الذي كان له عنوان فرعي A Libertarian Marxist Journal. كتب دويتش وكوهان المجلدات الثلاثة ، التي كانت مترجمة إلى The Discovery و The Search و The Battle. هناك ستة كتب في المجموع ، كل منها مترجمة ببساطة من المجلد 1 إلى المجلد 6 ، وتم إعادة نشرها لاحقًا في طبعتين جامعتين تحتوي كل منهما على ثلاثة مجلدات. في عام 1988 ، نشرت بوتو سيرتها الذاتية بعنوان “ابنة الشرق” في طبعتها البريطانية و “ابنة القدر في الولايات المتحدة”.

كيف اضيف ترجمة لمقطع فيديو

الأدوات المتكاملة تشمل صناعة GIF ومحول VR ومسجل الشاشة، وإصلاح البيانات الفوقية للفيديو وبث الفيديو على التلفاز. بناءً على نوع القارئ الذي تستخدمه ، يمكنك تشغيل الوضع الليلي أو مشاركة أو إضافة تعليقات. الكتاب الإلكتروني للنسخة النصية متاح كملفات PDF (يحتاج قارئ PDF). ولم يتم إنهاء رحلة جون جلين مبكرًا كما ورد بشكل غير صحيح في الترجمة الختامية للفيلم.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار