منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اضافة رقم مميز اتصالات الامارات

كيف اضافة رقم مميز اتصالات الامارات

مؤلف homeofandroid

فبراير 14, 2022

للمـزيد من التفاصيـل، يرجى مراجعـة لائحة رسوم الخدمات المصرفية (10 دراهم على إعادة إصدار رمز التعريف الشخصي للخدمات الهاتفية المصرفية من خلال الفرع). رسوم الشريحة البديلة الجديدة هي 52.50 درهمًا (متضمنة ضريبة القيمة المضافة)، ويمكنك الحصول عليها عبر أحد مراكز الخدمة أومنافذ البيع التابعة لاتصالات فقط. تتيح لك خدمة Wasel Flexi مرونة تصميم باقتك الخاصة التي ستتضمّن بيانات، ودقائق مكالمات، مع إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة إلى رقم هاتف متحرك مفضّل تابع لاتصالات.

ولفترة محدودة، استمتع بضِعف البيانات ضمن جميع باقات Wasel Flexi، بالإضافة إلى “مكالمات عبر الإنترنت” غير محدودة، ضمن الباقات ذات قيمة أعلى من 100 درهم. يمكنك فقط الاشتراك في خدمة الدردشة المصرفية من الإمارات الإسلامي عبر رقم هاتفك المتحرك المسجل لدى المصرف. يجب أن يتم استخدام نفس الرقم المسجّل لدى المصرف في تطبيق واتساب.

إعادة شحن رصيدك من بطاقة سالك أو حتى شراء تذاكر الطيران على العربية للطيران وفلاي دبي. استمتع بمكالمات بلا حدود عبر باقة الاتصال عبر الانترنت. احصل على خصم 20٪ على باقات Power المحددة مع بطاقة Esaad الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك nano-SIM وكانت شركة الاتصالات تدعمها، فيمكن استخدام eSIM كخطة خلوية وحيدة. يتم الاحتفاظ ببطاقة eSIM التي تقدمها شركة الاتصالات بشكل رقمي على iPhone. في حال فقدت هاتفك أو إذا تم سرقته، فقد تصبح عرضة لسرقة بياناتك. ننصحك هنا باتخاذ إجراءات وقائية إضافية مثل استغلال ميزة قفل هاتفك المتحرك في حالة عدم استخدامه وتفعيل ميزة تفعيل بطاقة الـ sim الخاصة بك باستخدام رقم التعريف الشخصي PIN، بالإضافة إلى تفعيل خاصية التحقق بخطوتين المقدمة من تطبيق واتساب.

كيف اضافة رقم مميز اتصالات الامارات

اشترك في باقات الدفع الآجل أو المسبق أو du Home للاستمتاع بأمازون برايم لمدة شهر أو 12 شهراً، علينا. فمثلًا، سيصبح بإمكانك التبديل بين أرقامك الشخصية وأرقام الأعمال في الهاتف نفسه دون الحاجة لإدخال البطاقات العادية. ابق على تواصل دائم مع رصيد يومي للبيانات يصل إلى 1GB بأسعار تبدأ من 1.5 درهم يومياً.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في الباقات المدفوعة مقدماً؟

تتوفر خدمات واي فاي من “اتصالات” في المناطق العامة مثل مراكز التسوق، المقاهي، المطاعم والحدائق (قريباً). ابحث في جهازك عن Etisalat Wi-Fi وإن كنت ضمن منطقة تغطية الواي فاي ستتمكن من استخدام شبكة “اتصالات”. ولكن يمكنك استقبال واستلام الرصيد من أي هاتف متحرك مشترك في اتصالات. يجب ألّا يقلّ رصيك عن 100 درهمًا لتتمكن من الاحتفاظ به عند تحويل الخط. يأتي خط الزوار بثلاثة أنواع من شرائح SIM (2FF+3FF+4FF).

  • تقدم الشركتان العديد من الخصومات والعروض المميزة على كافة الباقات، لذلك تختلف الأسعار من فترة إلى أخرى، ويمكنك متابعة موقع اتصالات وموقع دو لمعرفة العروض أولاً بأول والأسعار الكاملة لكافة الباقات مع المميزات التي ستحصل عليها.
  • قم بتحميل تطبيق بسمات الآن واستمتع بخصم على 4 رحلات مع كريم، الخدمة المفضلة محليًا لحجز السيارات عبر التطبيق.
  • رسوم الشريحة البديلة الجديدة هي 52.50 درهمًا (متضمنة ضريبة القيمة المضافة)، ويمكنك الحصول عليها عبر أحد مراكز الخدمة أومنافذ البيع التابعة لاتصالات فقط.
  • سوف تستخدم هذه التسميات عند اختيار رقم الهاتف المطلوب استخدامه لإجراء مكالمات أو استقبالها، وإرسال رسائل أو استقبالها، لتعيين رقم للبيانات الخلوية وتعيين رقم لجهات اتصالك، حتى يتسنى لك معرفة الخط الذي ستستخدمه.

لا ترد على أي رسائل تصلك عبر تطبيق واتساب وتطلب فيها تزويدها بمعلوماتك الشخصية. قد يبدو أنها مرسلة من صديق أو من حساب تجاري موثوق به، ولكنها مصممة لخداعك كي تقوم بإفشاء معلومات شخصية حساسة. يتم احتساب مبلغ فلس كبدل خدمة من قبل مشغلي الخدمة مضافا إليه الرسوم المقررة للمواقف عن كل رسالة نصية . الوصول إلى حساباتك وإجراء العديد من المعاملاتالاطلاع على معلومات وبيانات بطاقتك الائتمانية وبطاقة الخصم والخصم الشهري وتحويل المبالغ المالية لحساب بطاقاتكتسديد الفواتيرالإيداع الاستثماريالإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقةالمعلومات العامة حول البنك. تتبع اموالك والتحقق من الرصيد المطلوب من المتعامل، وتفاصيل الدفعات، ومعلومات عامة وكذلك حساب الأقساط الخاص بك.

رقمين مميز للبيع بسعر مناسب ونهائي مدفوعه واصل

لا يمكن لمشتركي باقات إماراتي طلب الحصول على المزايا الإضافية الممنوحة لمشتركي الخط المفوتر الجديد. سيتم إيقاف ميزة البيانات المجانية سعة 3GB إذا قمت بتحويل ملكية رقمك. كلا، لأن البيانات المجانية سعة 3GB صالحة فقط لمدة 30 يوم من تاريخ إضافتها إلى حسابك وسيتم تجديدها كل 30 يوم حتى الشهر السادس؛ لذا فإن أي بيانات غير مستخدمة ستنتهي صلاحيتها بانتهاء مدة الشهر. الباقة متاحة لأي شخص له الرغبة في الحصول على رقم مميز بدون أي التزام أو دفع أي رسوم شهرية. الآن وبعد أن قمت بإعداد رقمين هاتفيين لـ iPhone، إليك كيفية استخدامهما. على سبيل المثال، يمكنك تسمية إحدى الخطط باسم “خط الأعمال” وتسمية الأخرى بـ “الخط الشخصي”.

يتم إضافة رسم النقل وقيمته 100 درهم إماراتي إلى فاتورتك القادمة عند نقل اشتراك دو، أما اشتراك اتصالات فتكلفة نقله إلى عنوان جديد تبلغ 150 درهم أماراتي. بمجرد تقديم هذه الوثائق واختيار الباقة والحزمة المناسبة لك، سيتعين عليك دفع رسوم تركيب انترنت اتصالات أو دو في أحد مراكز الخدمة، ثم سيتم إعلامك بالوقت الذي سيكون الإنترنت المنزلي فيه جاهزاً للعمل لديك. نعم، وبكل سهولة يمكنك الاستمتاع بخدمات التجوال الدولي، لكن خلال التجوال لا تتوفر باقات الزوار. عليك إعادة تعبئة حساب باقتك، وسيتم تطبيق الرسوم العادية للتجوال.

ما نوع بيانات الهاتف المتحرك التي توفرها اتصالات لمشتركي النظام المدفوع مقدمًا؟

جميع مكالمات العملاء التي يتم إجراؤها إلى الرقم المميز مجانية بالنسبة إليهم، ولكن سيتم فرض رسوم على صاحب الرقم 800 المجاني، أي صاحب الاشتراك. نعم، يمكنك تخصيص أي رقم هاتف ثابت، أو أي هاتف متحرك داخل دولة الإمارات كرقم مفضل. رسوم استخدام البيانات خارج الباقة هي درهم واحد لكل 1/MB. جدير بالذكر أن خدمة استعلامات الدليل التي تقدمها /اتصالات/ مستمرة للعملاء عبر الرقم 181. كما يحصل جميع العملاء الإماراتيين على فرصة للفوز بواحد من 50 جهاز «iPhone 13 Pro Max»، إضافة إلى 50 رقم «واصل» مميز من «اتصالات»، و50 جهاز «Xbox Series X»، و50 تذكرة موسمية لمعرض «إكسبو 2020 دبي». يُظهر شريط الحالة أن الجهاز متصل بـ Wi-Fi وأن “شركة الاتصالات 2” تستخدم “مكالمات Wi-Fi”.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار