منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اسوي تاق في ستوري الانستقرام

كيف اسوي تاق في ستوري الانستقرام

مؤلف homeofandroid

فبراير 13, 2022

بخطوات بسيطة و السير على طريق محدد الهدف و اتباع أفضل ممارسات العلامة التجارية على الانستقرام, يمكنك تقديم علامة تجارية ايجابية و متماسكة لجمهورك المستهدف. عندما يشعر الأشخاص باتصال عاطفي بالمحتوى الذي تقدمه, فمن المرجح أن يشاركوا المحتوى مع أصدقائهم و على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وللتذكير آلية عمل هذه الميزة بسيطة جداً فبعد أن نقوم بالتقاط الصورة أو الفيديو باستخدام الكاميرا يمكن إضافة نص ونستطيع بعدها ذكر من نريد من خلال كتابة @ ثم اسم من نريد الإشارة له ضمن قصص Snapchat. الفيسبوك قد يصبح سلاح ذو حدين ومن واجبنا نحن أن نستعمله بالطريقة الأنسب والأمن من غير أن ننشر الكثير من معلوماتنا الشخصية فيه. 30% من مستخدمي انستغرام قاموا بعملية الشراء من العلامة التجارية بعدما شاهدوها على الموقع. المحتوى الذي حقق أفضل أداء حاول مراجعته و تكراره بأسلوب أكثر فائدة و جاذبية, استخدم هذه المعلومات و البيانات في تعزيز استراتيجية التسويق الخاصة بك على انستغرام.

  • من ناحية أخرى, دعنا نلقي نظرة على حساب ناشيونال جيوغرافيك و الذي ينشر بمعدل 5-6 منشور بشكل يومي, و يبلغ عدد متابعي الحساب حتى هذه اللحظة 142 مليون متابع.
  • أضغط على زر إرسال طلب الصداقة و يوجد هذا الزر في مكانين مختلفين على يمين أسم المستخدم و أعلى صفحة الملف الشخصي له حيث ستجد الجملة التالية “هل تعرف (اسم المستخدم) وبجوارها زر أخضر هو زر إرسال طلب الصداقة.
  • لا تنسى أن جوجل تؤكد في كل مناسبة بأن وسائل التواصل الاجتماعي ليست جزء من خوارزميات جوجل و لا تعد من مؤشرات الترتيب الخاصة بها, و لكن ربما يوجد ارتباط الى حد ما بنسبة التفاعل مثل الإعجابات و المشاركات و التعليقات..
  • قم بزيادة شغف المتابعين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بك عن طريق تقديم عروض خاصة لمتابعين انستغرام أو منحهم بعض الخصومات أو الجوائز في حال تفاعلهم مع المحتوى أو مشاركتهم لمنتج معين.
  • هل تعلم انه استخدام هاشتاق واحد يمكن ان يزيد التفاعل على المنشور الخاص بك بنسبة تصل إلى 12.6% .
  • مع وجود أكثر من مليار صورة متحركة على الانترنت اليوم, يبدو استخدام الصور المتحركة ضمن محتوى العلامة التجارية فرصة جيدة لن تكلفلك كثيراً, بل حتى ربما تعود عليك بنتائج رائعة.

و الميزة أنه يمكنك مشاركة الفيديو كبوست على الانستغرام مما يعني أنه يمكنك توجيه المتابعين لك على قناتك في IGTV. جرب بعض الهاشتاقات الأقرب و الأنسب لك و شاهد حجم المشاركة و التفاعل بداخلها حتى تصل الى الهاشتاقات التي تريدها. هل تعلم انه استخدام هاشتاق واحد يمكن ان يزيد التفاعل على المنشور الخاص بك بنسبة تصل إلى 12.6% .

تشغيل المسابقات دون زيادة الجمهور في انستقرام:

حاول أن تكون متفاعلاً مع الأعضاء الجدد و أن تكسب ودهم و ثقتهم, فهم نافذة جديدة لك ربما يتحولون إلى عملاء ذو ولاء كبير للعلامة التجارية. اسم المستخدم ما نقصد به هو الاسم الذي يأتي بعد علامة @ حاول أن يكون سهلاً, قصيراً, معبراً قدر الإمكان عن العلامة التجارية و ما تقدم من خدمات. يمكنك خلال 60 ثانية التي يقدمها الانستقرام بتقديم محتوى فيديو جيد و مميز مع استخدام خصائص و اعدادات الفيديو الموجودة في التطبيق.

رغم هذا العدد الكبير من المتابعين, يبلغ معدل المشاركة حوالي 0.07% فقط… نعم, لا تستغرب 🙂 .

استخدم انستقرام لزيادة زيارات الموقع الالكتروني:

وليس من الصعب معرفة السبب, حيث أن 13% من مجموع سكان الكرة الأرضية موجود على منصة انستقرام, و 80% من هؤلاء يتابعون العلامات التجارية. نكتب أسم الصديق الذي نريد الإشارة له ثم نضغط علي نشر ويمكن إضافة أصدقاء كثر في هذا المنشور أو الصورة. لا يوجد وقت للنشر أفضل من وقت و هذا يختلف من منصة إلى منصة أخرى و حسب المتابعين و من أي دولة أو منطقة يتابعونك. لا تقع في الفخ و تقوم بكتابة العديد من الهاشتاق Hashtags في البوست الواحد على الرغم أن انستقرام يسمح بإضافة 30 لكل صورة. مما قد يؤدي إلى تردد المتابعين اذا تم قبولهم ثم اكتشفوا أنهم لا يريدون المحتوى الذي تنشره .

كيف اسوي تاق في ستوري الانستقرام

يجب أن يكون قصيراً معبراً عن اسم العلامة التجارية بشكل ما, و أن تحاول أن يكون بسيطاً بحيث لا ينسى و يسهل تذكره في أي وقت و مناسبة. يجب أن يتطابق مظهر الملف الشخصي و المنشورات مع هوية العلامة التجارية و جاذبية الجمهور الذي تحاول أن تجذبه إليك. أضغط على زر إرسال طلب الصداقة و يوجد هذا الزر في مكانين مختلفين على يمين أسم المستخدم و أعلى صفحة الملف الشخصي له حيث ستجد الجملة التالية “هل تعرف (اسم المستخدم) وبجوارها زر أخضر هو زر إرسال طلب الصداقة.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

إتقان الإنتاجية أثناء التنقل: إطلاق العنان لقوة الساعات الذكية

Home / غير مصنف / دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي

دليل كامل للتحكم في منزلك الذكي باستخدام هاتفك الذكي