منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف ارتب حسابي في الانستقرام

كيف ارتب حسابي في الانستقرام

مؤلف homeofandroid

فبراير 12, 2022

في البداية قم باختيار صورة أو تحديد صورة موجودة على ذاكرة الصورة على جهازك، بمجرد تحديدك للصورة سوف يظهر لك في الجزء من السفلي للتطبيق شريط من الفلاتر التي من الممكن استخدامها، وهذه الفلاتر متنوعة للغاية وكل فلتر منفرد به تأثير جذاب وساحر ويضفي على الصورة رونقاً خاصاً. وبعد أن أخذ انستقرام مساحة واسعة في عالم المنصات الاجتماعية خاصة بعدما صار يحقق أرباحاً كبيرة من خلال الإعلانات التي تنشر على موقعه، اتجهت أنظار شركة فيس بوك ناحية انستقرام ونجاحه، وبالفعل في عام 2012 استطاعت شركة فيس بوك شراء موقع انستقرام لحسابها من خلال صفقة كبيرة للغاية. أما طريقة إستخدام Stories فيه سهلة جداً، فمن خلال الشريط العلوي للتطبيق توجد إشارة + بمجرد الضغط على هذه الإشارة سوف يتم فتح الكاميرا في صورة نافذة جديدة، بمجرد التقاط الصورة أو الفيديو سوف يتم نشر الـ Stories، وسوف تكون متاحة لمشاهدتها لمدة يوم واحد مع الأصدقاء. هل أنت من عشاق تطبيق انستقرام؟ فهو بالتأكيد من المواقع الرائعة حيث يعتبر برنامج الانستقرام من أكثر البرامج التي يستخدمها الملايين حول العالم، وخطوات شرح الانستقرام سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الإعدادات لكي تقوم بتثبيته وإعداده. من الممكن أن تحصل على أصدقاء على تطبيق انستقرام من خلال أصدقائك على موقع فيس بوك والذين يقومون بنشر صور انستقرام على حساب فيس بوك. من خلال نافذة المشاركة سوف تظهر لك مجموعة من الرموز الخاصة بمواقع التواصل التي ترغب في مشاركة الصورة من خلالها أيضاً.

كيف ارتب حسابي في الانستقرام

حت تحقق أقل نسبة من زيادة التفاعل ع الانستغرام أعطي متابعينك بعض المعلومات حتى يشاركو بمعلوماتهم و يضعونها في تعليقاتهم. لا تقع في الفخ و تقوم بكتابة العديد من الهاشتاق Hashtags في البوست الواحد على الرغم أن انستقرام يسمح بإضافة 30 لكل صورة. لأن صورة الملف الفارغة تعطي شعوراً بالبؤس و هذا يعني أنك لست حريصاً على تنمية قاعدة المستخدمين لديك.

قم بإضافة و متابعة أشخاص لهم نفس توجهك أكثر من أن تكون مُتابعاً :

خلال التحديثات الأخيرة لخوارزميات انستقرام بدأ الكثير يلاحظ صعوبة زيادة التفاعل في الانستقرام و الحصول على متابعين جدد إلى حد ما. ليس من الخطأ أن تقوم بعمل نظرة على حسابات منافسيك و التعلم من استراتيجياتهم و تطويرها لديك و لكن حاول أن لا تستهدف متابعينهم بشكل مباشر و كأنك تسرقهم و تحاول الحاق الضرر بعلامة منافسيك التجارية فهذا لن يفيدك لوقت طويل. اذا كنت تريد وضع رابط لموقعك عليك اخبار متابعينك لماذا وضعت الرابط إما لمشاهدة عرض لمنتج أو تخفيضات معينة أو لطلب منهم التسجيل لحصول على ميزات أخرى. و لكن حاول توقع افضل الاوقات النشر لجمهورك من خلال متابعة الاحصائيات الخاصة بك و تحليلها و ملاحظة اكثر الاوقات التي يتم التفاعل فيها . 30% من مستخدمي انستغرام قاموا بعملية الشراء من العلامة التجارية بعدما شاهدوها على الموقع.

  • هل أنت من عشاق تطبيق انستقرام؟ فهو بالتأكيد من المواقع الرائعة حيث يعتبر برنامج الانستقرام من أكثر البرامج التي يستخدمها الملايين حول العالم، وخطوات شرح الانستقرام سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الإعدادات لكي تقوم بتثبيته وإعداده.
  • بعض الأشخاص يقومون بمتابعة أشخاص على أمل الحصول على رد بالمثل بالمتابعة و هذا الأمر نادر الحصول فمن الصعب اقناع شخص ما باتباع صفحتك .
  • في حالة إذا لم تقم باختيار تنشيط التنبيهات الخارجية external notifications، سوف تلاحظ التنبيهات في حالة وجودك على التطبيقات، وسوف توجد إمكانية لكي تتعرف على الأنشطة التفاعلية التي تتم على الموقع الخاص بك، من حيث إعجابات الأصدقاء أو تعليقهم، وسوف تظهر هذه التفاعلات من خلال الجزء الخاص بالأخبار.
  • بمجرد أن تقوم بالإعدادات التي قمنا بذكرها فسوف تكون لديك الإمكانية بمشاركة الصورة والفيديوهات التي تقوم بنشرها على تطبيق انستقرام من خلال مجموعة المنصات التي قمت بتحديدها، أما إذا لم تقم بتحديد أي منصة فلن يتم نشر أي ملف خاص بك من خلال هذه المواقع.

في الجزء السفلي من التطبيق سوف تجد مجموعة من أزرار التحكم ومن ضمنها سوف تجد زر التحكم في تشغيل الكاميرا وسوف تلاحظ أنه أزرق اللون. من خلال التطبيق سوف تلاحظ أيقونة تحت عنوان new، في حالة قيامك بالضغط على هذه الأيقونة سوف تظهر لك كل التفاعلات والأنشطة الجديدة وسوف تظهر صورة أمام كل تنبيه جديد يظهر لك. في انستقرام لديك فقط 15 ثانية لجذب المتابعين و المستخدمين الجدد فمن المهم تنبيههم الى وقت البث قبل وقت و الا فلن يكون لديك مشاهدون لمقطع الفيديو الخاص بك.

تابعنا على وسائل التواصل

في حالة إذا لم تقم باختيار تنشيط التنبيهات الخارجية external notifications، سوف تلاحظ التنبيهات في حالة وجودك على التطبيقات، وسوف توجد إمكانية لكي تتعرف على الأنشطة التفاعلية التي تتم على الموقع الخاص بك، من حيث إعجابات الأصدقاء أو تعليقهم، وسوف تظهر هذه التفاعلات من خلال الجزء الخاص بالأخبار. قم بتحديد المواقع التي ترغب في رفع الصورة من خلالها، ومن الممكن أن تقوم بوضع تسمية أو وصف للصورة، ومن المفضل في كل الأحوال وضع هاشتاج للصورة لزيادة التفاعل من خلالها. من خلال قائمة Edit Sharing Settings قم باختيار مجموعة المنصات الاجتماعية التي تود أن تشارك بها الصور والملفات التي تقوم بنشرها على تطبيق انستقرام. في البداية كان موقع سناب شات هو صاحب الخطوة الأولى في إمكانية نشر القصص اليومية على الحساب وإمكانية بقاء هذه القصص لمدة 24 ساعة، بعد ذلك قام كل من فيسبوك وانستقرام بوضع هذه الخاصية من خلال التطبيقات الخاصة بهم، ويقدر عدد مستخدمي إمكانية Stories بملايين حول العالم. سوف تلاحظ أن كل filter يقوم بإضافة بعض التغيرات على الصورة، أو إضافة بعض الحدود، وهناك اختيارات متعددة تستطيع من خلالها اختيار الفلتر المناسب للصورة التي تريد مشاركتها عبر تطبيق انستقرام.

لا تقم بنشر صور منخفضة الدقة فانستغرام يفضل الصورة عالية الجودة و الدقة و كذلك تعطي صورة أفضل لمتابعينك, و بالتالي زيادة التفاعل على الانستغرام. من الممكن أيضاً أن تقوم بتحديد الصور الموجودة على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، وذلك من خلال الوصول إلى الجاليري الذي يحتوي على الصور المخزنة على الجهاز، وتحديد الصورة التي تريد إضافتها إلى تطبيق، ثم قم بالضغط على المربع المزدوج في أسفل الشاشة. استمر في متابعة المشاركات القيمة, و كن عضواً نشطاً و حاول قدر المستطاع في زيادة التفاعل في الانستقرام. تم تحديث المقالة بمقالة أخرى أشمل و أكثر توضيحاً عن كيفية زيادة التفاعل في الانستقرام. من خلال إعدادات الموقع الجغرافي Settings location، قم باختيار مركز التنبيهات أو Notification Center. يمكنك أيضاً من خلال التطبيق متابعة الأصدقاء الذين تعرفهم والموجودين لديك على التطبيق، أو الأشخاص الموجودين في دائرتك المقربة سواء من العائلة أو في العمل.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار