منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اخفي منشوراتي في الفيس بوك

كيف اخفي منشوراتي في الفيس بوك

مؤلف homeofandroid

فبراير 11, 2022

الآن اٍليك 10 أساليب مبتكرة لأستخدام هذه الشبكات فى مجال عملك، بشكل أكثر فعالية ومرونة. مثل جميع المنصات الاجتماعية، الهدف منها دوما جعل المتابعين يزورون موقعك (مصدر ترافيك لخدمتك). تكوين علاقة مميزة مع المتابعين بمعنى تقوية علامتك و سمعتك لديهم.

تستطيع أن تتابع شخص أو علامة أو تتابع Board محدد من ذلك الحساب. مثلا، وجدت شخص ولديه Board خاص بالاقتباسات والمقولات الشهيرة ممكن أن تتابع هذا اللوح فقط من حسابه. وفي تقرير صدر لموقع بيزنس تو كوميونيتي عن الشبكات الإجتماعية نلاحظ أن 21٪ من مستخدمي الشبكات الاجتماعية لديهم حساب بينترست، ما يجعلها في المركز الثالث بعد فيسبوك وتويتر من حيث الشعبية. إذا لم تكن بالفعل أحد مستخدمي هذه الشبكة العملاقة فهذا يعني أنّك قد فوّت الكثير على نفسك، أنصحك بالذهاب إلى موقع LinkedIn وإنشاء حسابك الشخصي فوراً.

كيفية حذف صفحة على الفيس بوك

وأضافت، “لقد سمعنا من الأشخاص أنهم يريدون المزيد من الخيارات لتحديد ما يرونه في صفحة آخر الأخبار ومتى يرونه، ومع ميزة إخفاء المنشورات مؤقتاً ‘Snooze‘، لن تضطر إلى إلغاء المتابعة أو إلغاء الصداقة نهائيا، بدلا من ذلك ستتوقف عن مشاهدة منشورات شخص ما لفترة قصيرة من الوقت “. بما أن النتائج التي يعرضها محرك Pinterest عبارة عن صور مرفقة بالتعليقات و ببعض المعلومات الأخرى فهذا يسهل على المستخدمين معرفة أفضل محتوى يمكن أن يقوموا باستكشافه انطلاقا من الصور المصغرة و التعليقات المعروضة ، بينما جوجل يعرض نتائج البحث على شكل روابط و عناوينها و هذا ما يجعل اختيار أفضل صفحة في نتائج البحث صعبا و معقدا من الوهلة الاولى. هذا ليس كل شيء فمحرك بحث Pinterest بدأ يتوجه مؤخرا لتفعيل تقنيات العثور على الصور المشابهة ، حيث يمكنك اختيار صورة في صفحة النتائج المعروضة ، و الضغط على زر محدد للحصول على نفس الصور و التي لن تختلف عن الأصلية الا في الحجم و دقة الألوان. عند الضغط على بن سيتم إخفاء أغلب المحتويات، وسيتم التركيز على البن نفسها، وستجد أعلى البن عدد الإعجابات اللايك، وعدد الريبن وزر لنوع البن (في المثال أعلاه) تم كتابة نوع البن وهو صورة وعند الضغط عليها ستظهر الصورة أو محتوى البن في صفحة جديدة دون أي أشياء أخرى، وأسفل الصورة ستجد التعلايقات، وعلى يمين الصورة ستجد البورد الخاصة بالصورة أو البن. بعد ذلك سوف تظهر لك القائمة الخاصة بالحذف وهي delete أي مسح، وبمجرد أن تقوم باختيار زر مسح سوف تظهر رسالة تخبرك أن الصفحة سوف تظل على قيد الحذف لمدة أربعة عشر يوماً في حالة إذا أردت أن تتراجع عن قرارك بحذف الصفحة، وبعد هذه المدة سوف تظهر لك رسالة لكي تؤكد طلب حذف الصفحة. قبل أن تقدم على خطوة حذف الصفحة التي أنشأتها على فيس بوك لابد أن تكون على دراية بهذا القرار ومتأكد منه جيداً وذلك لأنه بعد ذلك لن تتمكن من استعادة الصفحة مرة أخرى، وجدير بالذكر أن هناك العديد من الصفحات خاصة بنشر المنتجات أو خاصة بكبرى الشركات التي تتواصل مع عملائها عن طريق هذه الصفحات.

في Mavrek نستخدم بنترست لإضافة أي انفوجرافيك نجده مناسب للاهتمامات التي نغطي في لوح خاص به.وجدت أفراد مهتمين بمنتجاتك على بنترست بأن عملوا Repin (تعني إعادة تثبيت – مثل ريتويت في تويتر. وجدوا صورة في حسابك وعملوا لها إعادة تثبيت في حسابهم داخل أحد ال Boards الخاصه بهم). تواصل معم وإذا وثقت بهم ولديهم نفوذ جيد في بنترست أجعلهم يساهمون في أحد الألواح الخاص بك. لا تنسَ إضافة عنوان بريدك الإلكتروني أو مدونتك الخاصة أو حساب تويتر الخاص بك أو أي مكان آخر يمكن للأشخاص التواصل معك عبره، هذه النقطة مهمة جدّاً للأشخاص أو الشركات التي ترغب بالتواصل معك. أو الوصف هو عنوان يُنشر بخط عريض تحت اسمك في حسابك الشخصي، إذا كنت تبحث عن وظيفة فاستغل هذه المساحة لنبذة مختصرة جدّاً عن اختصاصك ومؤهلاتك بدلاً من كتابة المُسمّى الوظيفي او الشركة التي كنت تعمل بها. كما أسلفت سابقاً فإنّ لينكدإن هي شبكة تواصل مهني، وهذا يعني أنّ صورة سيلفي ليست خياراً جيّداً على الإطلاق كما أنّ صورة بنظارات شمسية أو قبعة غير مُحبّبة إطلاقاً، بل حاول أن تحصل على صورة احترافية قدر الإمكان وهو الأمر الذي سيجعل حسابك الشخصي أكثر إثارة للاهتمام. كل شركة ومؤسسة ناجحة لها علامة تجارية وراءها رسالة؛ مثل “فكر باختلاف” رسالة شركة “آبل”.

كيف اخفي منشوراتي في الفيس بوك

مُبدع، خبير، قائد، مؤثر وغيرها من تلك الصفات تُعتبر من الكلمات الأكثر استخداماً في حسابات لينكدإن الشخصية، حاول أن تصف نفسك بأسلوب خارج الصندوق. اللايك أو الإعجاب، يعمل بشكل مشابه لما هو في إنستجرام بالإضافة الى أن كل ما تقوم بعمل لايك له سيظهر في قسم مخصص لة يحمل نفس الإسم تحت حسابك. ستاربكس لديهم لوح مخصص للاسبريسو يضاف له كل ماله علاقة به سواء منهم أو لا. صحيفة Wall Street Journal لديهم لوح مخصص لجميع الرسومات البيانية الصادرة من الصحيفة. سوف تظهر لك بعد ذلك مجموعة من الخطوات التي عليك القيام باتباعها. على سبيل المثال اكتب منشورات مهنية (مقالة كتبتها للتو أو مشروع أنهيت إنجازه)، وابتعد في كتابة منشورات حول وجبة الغداء وحالتك العاطفية وتلك الشبيهة على فيسبوك.

بحث إدارابيا العربية

مضى الزمن الذى كان يضرب بشكوى العميل عرض الحائط، لأيام واسابيع. الشبكات الاٍجتماعية تمنحك اليوم فرصة الاطلاع على آراء عملاءك وتعليقاتهم، شكواهم مما يمكنك من الرد عليها فى أسرع وقت. Nordstrom لديهم لوح مخصص لكل ما هو وردي من المتجر، أزياء الخريف، محبين الأحذية وغيرها الكثير.

عادة ما يُنصح بإضافة 50 جهة اتصال على الأقل لتضمن بذلك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشركات. ان الناس موجودين على الشبكات الاٍجتماعية للتواصل والتفاعل فى المقام الأول وليس للشراء أو التسوق فهذه نتيجة ثانوية، فلا تجعل شاغلك الأكبر التسويق والبيع. اجعل صفحتك/موقعك مكان للتواصل والمشاركة والتفاعل، فهذا سيبقى علامتك التجارية فى أذهانهم وحين يأتى وقت الشراء؛ سيأتوا اٍليك. عن طريق وصل صفحاتك على الشبكات الاٍجتماعية بمدونتك وموقعك الاٍليكترونى؛ فأنت بالفعل تخلق عالم كامل محوره منتجك/عملك وفيما حوله العملاء. قبل أن أبدأ، أنا لا أقول لك أستغني عن انستقرام ولكن حاول أن تختبر بنترست وأعطها فرصة. هناك الكثير من العلامات التجارية مثل Nordstrom (حسابهم على بنترست) التي تحاول أن تفك شفرة بنترست وكيف ممكن أن تضيفها مع جهودها التسويقية.

  • أو الوصف هو عنوان يُنشر بخط عريض تحت اسمك في حسابك الشخصي، إذا كنت تبحث عن وظيفة فاستغل هذه المساحة لنبذة مختصرة جدّاً عن اختصاصك ومؤهلاتك بدلاً من كتابة المُسمّى الوظيفي او الشركة التي كنت تعمل بها.
  • لا تنسَ إضافة عنوان بريدك الإلكتروني أو مدونتك الخاصة أو حساب تويتر الخاص بك أو أي مكان آخر يمكن للأشخاص التواصل معك عبره، هذه النقطة مهمة جدّاً للأشخاص أو الشركات التي ترغب بالتواصل معك.
  • خلاصة القول هي أن محرك Pinterest يجمع بين سرعة الحصول على النتائج و عرض المحتوى الجديد اضافة الى عرض معلومات أكثر للمساعدة في تحديد المحتوى الأفضل لاستكشافه ، هذا الى جانب كونه مصدرا مهما للمنتجات و المبيعات و ذلك للأفراد و الشركات.
  • من خلال إدارة الحساب الخاص بك سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات وعليك في هذه الحالة القيام باختيار إلغاء تنشيط الحساب deactivate account.
  • اطّلع علىسياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل والنصائح حول كيفية تعديل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

فلذا ينبغى ان تخدم كل منشوراتك وأساليب تواصلك مع العملاء, هذه العلامة وتؤكدها، لغرض زرع علامتك التجارية –بصمتك الخاصة- فى صميم وجدان العميل. ما رأيك بان تجعل كل فرد من موظفيك، يدير صفحة التواصل على الشبكات الاٍجتماعية، ليوم واحد بالتناوب. سوف يمنح هذا صفحتك/موقعك/مدونتك شخصية فريدة من نوعها، بالاٍضافة الى خلق تفاعل حميمى مع العملاء. خلاصة القول هي أن محرك Pinterest يجمع بين سرعة الحصول على النتائج و عرض المحتوى الجديد اضافة الى عرض معلومات أكثر للمساعدة في تحديد المحتوى الأفضل لاستكشافه ، هذا الى جانب كونه مصدرا مهما للمنتجات و المبيعات و ذلك للأفراد و الشركات. من أفضل المميزات التي ستعجب كل من يستخدم محرك Pinterest ، قدرته على جلب نتائج بحث مغايرة و جديدة لما حصلت عليه قبل يوم أوعدة أيام من قيامك بالبحث. لا بد و أن الكثير منكم انضم الى شبكة Pinterest الاجتماعية ، و التي تتيح للمشتركين نشر الصور و مشاركتها مع الأصدقاء و العالم ، اضافة الى تصفح الصور التي ينشرها الأخرين و الاعجاب بتلك الجميلة و المهمة فحسب الفكر و الاهتمام.

خطوات أساسية لكي تقوم بحذف صفحة الفيس بوك

و ما قلته سابقا يزداد يوما بعد يوم ليكون واضحا للجميع ، فأغلبية الشركات و المؤسسات و المواقع و المجلات و وسائل الاعلام الأخرى ، لا تتواجد على الشبكات الاجتماعية من أجل التعريف بنفسها فقط ، بل من أجل تسويق خدماتها و الحصول على المزيد من العملاء و المهتمين. بالنسبة لي و من خلال مشاهدة عدة حسابات تجارية شهيرة على بنترست دوما يحاولون تقديم منتجاتهم في Boards بتسميات تدل على موسم قادم / موضة حديثة / ستايل محدد وغيرها من الأمثلة العديدة. لا تحاول أن تعرض الألواح الخاص بك على نفس تركيبة موقعك أو متجرك. مثلا، أنت متجر مخصص للأطفال وأقترب موسم الدراسة ممكن أن تعمل Board وتعطيه أسم لهذه المناسبة وتضيف تركيبات مختلفة من منتجاتك مع بعض. بهذه الطريقة صنعت من ألواح بنترست (كتالوجات تحاكي أنماط و مناسبات تهم فئتك).

و من الأمور الرائعة أيضا عند البحث في Pinterest هو أن النتائج ليست عبارة عن صور فقط ، بل يتم دمج التعليقات أسفلها و يمكنك اضافة المزيد من التعليقات اليها مباشرة من صفحة النتائج. بإمكان المستخدم ان يتصفح الواح اخرى لمستخدمين لإيجاد ما يلهمه، و إعادة تثبيت (Re-pin) الصور لمجموعاته الخاصة أو وضع علامة الأعجاب عليها. الهدف ما وراء بنترست هو “ربط وتوصيل كل فرد بجميع انحاء العالم من خلال الأشياء التي يجدونها مثيرة ومهمة بالنسبة لهم” ويمثل كمنصة عالمية للإلهام ونشر الافكاء. وتتم إدارة الموقع من قبل مختبرات كولد برو وممول من قبل مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والمخترعين.

أفضل طريقة لجلب زوار من بنترست لموقعك أو متجرك بأن تضيف صور من خلال رابط الصورة الموجود على صفحة متجرك. لأنه عند الضغط على الصورة من بنترست سوف يُرسل الزائر لصفحة المنتج على المتجر. وبهذا تكون قد قمت بتعطيل الحساب الخاص بك بشكل مؤقت، وفي حالة أردت أن تقوم بفتحه مرة أخرى فقط عليك إدخال رمز المرور واسم المستخدم كالعادة. هي العنصر الرئيسي للوصول إلى الوظائف الشاغرة على لينكدإن، لذا قم بإضافة جهات الاتصال التي تعتقد انّها مفيدة بالحصول على عمل مثل أولئك الأشخاص الذي يعملون في الشركة التي تحلم بالعمل بها أو الذي يعملون في نفس قطاعك المهني بالإضافة إلى موظفي الموارد البشرية وشركات التوظيف الخاصّة.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار