منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف احافظ على بطارية سامسونج

كيف احافظ على بطارية سامسونج

مؤلف homeofandroid

فبراير 10, 2022

تجربة اتصال سلس بين جهاز غالاكسي تاب برو S (بيسي) و غالاكسي الهاتف الذكي. إكتشف تجربة مشاهدة اكثر ذكاء مع التطبيق الذى يتيح لك بسهولة مشاركة المحتويات من هاتفك و الكمبيوتر الخاص بك إلى تلفزيون سامسونج الذكى . مع التطبيقات عالية الأداء مثل تطبيقات الألعاب والكاميرا، قد تواجه انخفاضًا في الأداء، كما يكون وقت الاستجابة بطيء.

“عمر البطارية” هو الوقت الذي يقضيه جهازك في العمل قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن، و”مدة استمرار البطارية” هي الفترة التي يستمر فيها عمل البطارية قبل أن تحتاج إلى الاستبدال بأخرى. ومن خلال تحسين الاثنين معاً، ستحصل على أقصى استفادة من أجهزة Apple أياً كان الجهاز الذي تمتلكه. تم تصميم ميزة “شحن البطارية المحسن” للتقليل من استهلاك البطارية وتحسين عمرها عن طريق تقليل الوقت الذي تقضيه AirPods Pro وAirPods (الجيل الثالث) مشحونة بالكامل.

عندما يجد المستخدم نفسه في موقف يحتاج فيه ليبقى هاتفه مشغلًا لاستقبال المكالمات والرسائل النصية مع قرب انتهاء عمر البطارية وعدم القدرة على شحن الهاتف، سيكون خيار الاستعانة بأحد أوضاع حفظ الطاقة هو الحل. ويتوفر الهاتفان على وضع حفظ طاقة متوسط وآخر عالي، مع عرض تفاصيل كل وضع عند اختيار أحدهما إلى جانب الوقت الذي سيتم إضافته لعمر البطارية، مع إمكانية تخصيص خيارات كل وضع حسب رغبة المستخدم. وطبعًا يعد هذا الخيار آخر خيار يجدر بالمستخدم الاستعانة به، وهو يكون مناسبًا غالبًا عند التواجد في مكان بعيد والحاجة إلى استمرار الهاتف لأطول فترة ممكنة. ويمكن تعطيل الميزة من خلال التوجه إلى إعدادات – قفل الشاشة والحماية، ثم تعطيل خيار Always On Display. تعرف على كيفية شحن AirPods من خلال علبة الشحن وكيفية إطالة مدة شحن بطارية AirPods.

قم بتوسيع مساحتك- قم بتوسيع مساحة شاشتك مع عرض غير متقطع على هيكل أنيق مزود بإطار يعمل باللمس للتحكم السريع. تتميز ساعة جلاكسي Watch Active2 بشاشة مكبرة مع شاشة سوداء نقية وحافة لا تكاد توفر مساحة أكبر للحصول على الرؤية التي تحتاجها. راحة مخصصة على معصمك -اختر مظهرك وراحتك لشريك صحي تريد الاحتفاظ به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تأتي ساعة جلاكسي Watch Active2 بشكل مخصص من اليوم الأول ، بدءاً من اختيارك للبلوتوث أو LTE ، والموديل ، 44 مم أو 40 مم ، وتصميم من الستانلس ستيل أو الألومنيوم خفيف الوزن ، وأحزمة وافرة. تكره البطاريات الحرارة العالية، وفي الإمارات العربية المتحدة، غالبا ما نواجه طقسا حارا جدا، سيما خلال أشهر الصيف. يمكن أن تتسبب درجات الحرارة المرتفعة جدا في تدهور البطارية بشكل أسرع، لذا حاول تجنب إيقاف سيارتك تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة قدر الإمكان.

ما يمكنك توقعه مع Airpods Pro

تكره البطاريات التوقف عن العمل لعدة أسابيع، أو استخدامها فقط من حين لآخر في الرحلات القصيرة. وبغض النظر عن شمولية قائمة فحص الصيانة الخاص بسيارتك، فإن البطارية ستعيش لفترة أطول إذا كنت تستخدمها بانتظام. كما أن الطريق الطويل سيعطيها الفرصة لإعادة شحنها بطريقة صحيحة، لذا لا تتردد في القيام برحلة طريق طويلة، فتنعم بعطلة نهاية أسبوع شيقة لك ومفيدة لبطاريتك. أما إذا كنت تعلم أن سيارتك ستتوقف في المرآب لفترة كبيرة، فمن الأفضل فصل البطارية تماما. وإذا كنت تقوم برحلات قصيرة غير متكررة، فعليك التفكير في تركيب بطارية جل AGM.

  • يمكنك شحن العلبة أثناء وجود سماعات AirPod داخلها أو خارجها.
  • للتمتع باتصال أكثر توفيراً للطاقة بين الأجهزة، أبق Bluetooth في وضع التشغيل على iPhone.
  • لذا، احرص دائماً على تزويد جهازك بأحدث إصدار من iOS أو macOS أو watchOS .

تحقق من المحاكى للهواتف المحمولة, التلفزيون, الطابعات و اجهزة التكنولوجيا , و الاجهزة المنزلية من سامسونج. قد تسبب البيئة شديدة البرودة انخفاضًا أكبر في الجهد.في هذه الحالة، يتم إيقاف تشغيل الجهاز لحماية مكوناته. حازت مجموعة منتجات براون كروزر من آلات الحلاقة وقص الشعر، والتي تمكّن الرجل من التحكم بنظام العناية وأسلوب الحلاقة الذي يناسبه ويعكس شخصيته المتفردة، على ثناء وإعجاب النخبة من ممثلي الأناقة والتميز بالمنطقة. حيث لاقت مجموعة كروزر إقبالاً من جانب عدد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات والسعودية، وانعكست على إطلالة العديد من الشخصيات المعروفة. وتتضمن المجموعة كلا من “كروزر فيس” و “كروزر بريسجن” و “كروزر بودي” و “كروزر بيرد أند هيد”، وتتوفر في كبرى محلات الهايبرماركت في الإمارات ودول الخليج العربية. يرتقي جهاز Pavilion x2 من HP بفئة الحاسوب الشخصي القابل للفصل إلى مستوى جديد تماماً، من خلال الدمج بين الجهاز اللوحي الرفيع للغاية مع شكل الحاسوب الدفتري.

افتح غطاء العلبة مع وجود AirPods بداخلها واجعل العلبة قريبة من iPhone أو iPad أو iPod touch. للاطلاع على تفاصيل حالة الشحن ومستوى الشحن، راجع التحقق من حالة الشحن. احرص دائماً على أن يعمل جهازك MacBook بأحدث إصدار من macOS.

شحن Airpods

دلل حاسة نظرك بالتفاصيل النابضة بالحياة مع شاشة Super AMOLED ذات الدقة FHD+‎ التي يبلغ عدد الشمعات فيها 800 شمعة¹ لمنحك وضوحًا مثاليًّا حتى في ضوء النهار الساطع. أمًّا Eye Comfort Shield² فتعمل على تقليل الضوء الأزرق، بينما تحافظ خاصية الانسيابية الحقيقية على انسيابية المشهد، سواءٌ أكنت تلعب أم تمرر على الشاشة. كل ذلك وأكثر على الشاشة Infinity-U واسعة النطاق المتوفرة بمقاس 6.4 بوصات.

كيف احافظ على بطارية سامسونج

تستخدم AirPods Pro وAirPods (الجيل الثالث) وiPhone أو iPad أو iPod touch تعلم الآلة لفهم نمط الشحن اليومي وتنتظر حتى شحن AirPods Pro أو AirPods (الجيل الثالث) بنسبة تتجاوز 80% قبل أن تحتاج إلى استخدامها. وبحسب مدة تخزين جهازك، قد تكون البطارية في حالة ضعيفة عند إخراج الجهاز بعد تخزينه لفترة طويلة. بعد إخراج الجهاز من التخزين، قد يحتاج إلى الشحن لمدة 20 دقيقة بمحول الطاقة الأصلي قبل الاستخدام. لا تقم بشحن بطارية جهازك أو تفريغها بشكل كامل، بل اشحنها بنسبة 50% تقريباً. إذا قمت بتخزين جهازك ببطارية فارغة تماماً، قد تدخل البطارية في وضع التفريغ العميق للشحن، ما يجعلها غير قادرة على الاحتفاظ بالشحن بعد ذلك.

لذا، احرص دائماً على تزويد جهازك بأحدث إصدار من iOS أو macOS أو watchOS . تسمح لك كاميرا العمق المتوفرة بدقة 5 ميجابكسل بتعديل عمق المجال في صورك. وبلمسة بسيطة، تستطيع ضبط التشويش على الخلفية بسهولة ليبرز العنصر الموجود في المقدمة لتحصل على لقطات بورتريه عالية الجودة تخطف الأنظار. تحقق من النصائح التى تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من هاتفك الذكى سامسونج .

بفضل اشتمال الهاتف على مكبري صوت — أحدهما في الجزء العلوي والآخر في الجزء السفلي — يمكنك الاستمتاع بتجربة صوت ستريو رائعة دون استخدام سماعات أذن. دلل نفسك بسهرة سعيدة تشاهد فيها أفلامك المفضلة أو تمارس ألعابك التي تحبها بصوت سينمائي ينتقل بك إلى قلب الأحداث. هذا الهاتف مُصنف بدرجة حماية IP67 لمقاومة الماء والغبار، ويتحمل الانغماس في الماء لعمق يصل إلى متر واحد لمدة 30 دقيقة.¹ لذلك من الجيد الاستمرار في اللعب والتقاط الصور إذا تعرض هاتفك للبلل قليلاً.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار