منزل ذكري المظهر
Home / غير مصنف / كيف اتصل من اتصالات بدون رصيد

كيف اتصل من اتصالات بدون رصيد

مؤلف homeofandroid

فبراير 12, 2022

ومع تأكيد حرصنا على احترام خصوصيتكم الشخصية، نود أن ننوه إلى أن جميع الرسائل الإعلامية الصادرة من اتصالات مثل الفواتير واشعارات إعادة تعبئة الرصيد والرسائل المتعلقة بالخدمات والمعلومات الخ لن تكون خاضعة للحظر. قد يتم مشاركة معلوماتك الشخصية، أو تحويلها إلى شركاتنا الفرعية والتابعة والأطراف الأخرى الموثوقة (بما في ذلك المندوبون والمقاولون والموردون الذين هم جزء لا يتجزأ من توفير بعض الخدمات التي نطرحها). عند شراء منتج أو الاشتراك في خدمة، فإنك توافق على أننا قد نشارك معلوماتك الشخصية بمثل هذه الطريقة. ومع ذلك، لديك دائما خيار سحب موافقتك عن طريق مكالمة مركز الاتصال التابع لـ”اتصالات”.

سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمات التي اشتركت فيها) توضح ما هي المعلومات الشخصية لدينا، وكيف نستعملها وكيفية التحقق من معلوماتك الشخصية لدينا وتحديثها. تقر وتوافق بمجرد اشتراكك في أي من خدماتنا أو الدخول الى أي من مواقعنا على تطبيق سياسة الخصوصية على جميع خدماتنا المقدَّمة وعلى جميع مواقعنا باستثناء الخدمات والمواقع التي يكون لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا تندرج تحت سياسة الخصوصية هذه. وتتميز الخدمة بسهولة الاستخدام إذ يمكن إجراء مكالمة باستخدام الهاتف المتحرك على حساب المتلقي من خلال الضغط على النجمة ثم 132 ثم متبوعاً بالرقم المراد الاتصال به ثم إشارة المربع ثم زر الاتصال. توفر لك الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت وصولاً مباشراً إلى كافة حساباتك من أي مكان من العالم. قد تحتوي مواقعنا، بين الفينة والأخرى، على روابط توصل إلى المواقع الإلكترونية لشبكات شركائنا أو المعلنين أو الشركات التابعة، بما في ذلك مواقع البيع عبر الإنترنت ومقدمي الخدمات الذين نستضيفهم في موقعنا الإلكتروني المشغلين من طرف تجار آخرين.

تُمكّنك هذه الخدمة من إعادة تعبئة رصيد حساب سالك الخاص بك أو بصديق باستخدام بطاقة إعادة شحن الرصيد أو القسائم الإلكترونية. خدمة أعلام المتصل خدمة إعلام المتصل هي خدمة مجانية متوفرة لعملاء اتصالات المشتركين في الخدمة المفوترة أو المدفوعة مقدمًا، حيث توفر للمتصلين الدوليين إشعارات عبر الرسائل النصية عند الاتصال بالشبكة في حال كان الهاتف المتحرك مغلقاً أو مشغولاً أو خارج نطاق التغطية. أطلقت اتصالات خدمة جديدة تمكّن مستخدمي الخدمات الهاتفية من إجراء مكالمات صادرة للهواتف المتحركة تحتسب كلفتها على حساب متلقي المكالمة.وتتوفر هذه الخدمة دون رسوم اشتراك لجميع مستخدمي شبكة اتصالات ودون الحاجة لإجراء أية إعدادات إضافية أو تسجيل.

إلغاء تسجيل موردي أجهزة الاتصالات

هذه الخدمة متاحة فقط داخل الإمارات العربية المتحدة، وغير متاحة أثناء التجوال. وتساعد هذه الخدمة الجديدة عملاء اتصالات على التواصل مع عائلاتهم في أي وقت ودون القلق على الأبناء في حال انتهاء الرصيد أو نسيان الهاتف المتحرك أو عدم توفر خدمة الاتصال بالصفر من الهواتف الثابتة. أعلنت «اتصالات»، اليوم الاثنين، عن استخدام تطبيق «الحصن» لمشتركي الباقات المفوترة والمدفوعة مسبقاً في الأماكن العامة من دون الحاجة لتفعيل أو شراء باقة البيانات وإعفاء التطبيق من استهلاك البيانات وعدم احتسابها من رصيد البيانات الخاص بمشتركي الهاتف المتحرك. إن خدمة “قابلية نقل رقم الهاتف المتحرك” متوفرة فقط لمستخدمي الهاتف المتحرك مع دو فقط (الأرقام التي تحوّلت من اتصالات إلى دو).

  • إن خدمة “قابلية نقل رقم الهاتف المتحرك” متوفرة فقط لمستخدمي الهاتف المتحرك مع دو فقط (الأرقام التي تحوّلت من اتصالات إلى دو).
  • قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ”اتصالات” لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
  • ستُتيح ميزة الجدولة التلقائية الخاصة بخدمة تحويل الرصيد المحلي لعملاء اتصالات تحديد موعد تحويل أي مبلغ من رصيد الهاتف المتحرك إلى أي رقم آخر لخط مدفوع مقدماً تابع لاتصالات.

احصل على رسالة قصيرة بالمعلومات عن المتصل و مجاناً لكل عملاء الدفع المسبق والآجل. مع خدمة المكالمات على حساب المتلقي، أنت على اتصال في كل الأحوال. ‌‌‌يجب على الفائز استلام جائزته خلال 60 يوماً من تاريخ إعلان المصرف لأسماء الفائزين على النحو الموضح أعلاه، وقد يخسر المتعامل حقه في الجائزة اذا لم يقم باستلامها خلال المدة المذكورة أعلاه. يتوجب على أصحاب المركبات في الإمارات الأخرى الدخول إلى حساباتهم وطلب الإعفاء.

الحلول المصرفية للموظفين

ليست هناك حاجة لزيارة أحد الفروع لإجراء الدفعات أو الدفع بالشيكات – يمكنك إتمام احتياجاتك المصرفية بلمسة زر واحدة. أثناء طلبات الحصول على المنتجات أو الخدمات، قد نرسل نماذج تتضمن الشروط والأحكام والإقرارات بالبريد الإلكتروني لكي يقوم العملاء بقراءتها وقبولها إلكترونيًا عبر تم إصدار هذا البريد الإلكتروني من قِبَل بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود بدعم من Adobe Sign. لن نطلب منك مطلقًا تقديم بيانات حساسة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف اتصل من اتصالات بدون رصيد

نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف الآلي (الاستجابة الصوتية التفاعلية – IVR)، والذي يسمح للمتعاملين بالتفاعل مع المصرف مباشرةً، وتلقّي الاستجابة الفورية. هناك أكثر من طريقة لإعادة شحن رصيد اتصالات الإمارات، حيث تتيح الشركة أكثر من خيار لتعبئة الرصيد، ويقوم العميل باختيار الأنسب له. تتوفر الخدمات المصرفية الآلية عبر الهاتف طوال 24 ساعة يومياً. كما يتواجد مستشارو الخدمات المصرفية عبر الهاتف دوماً لتقديم المساعدة لك.

إعادة شحن رصيدك من بطاقة سالك أو حتى شراء تذاكر الطيران على العربية للطيران وفلاي دبي. ًًقد تطلب منك اتصالات إعداد أو توفر لك بين الفينة والأخرى اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الوصول إلى خدماتنا. وتقر بأن اسم المستخدم أو كلمة السر المستخدمة للتحقق من هويتك للوصول إلى الخدمات هي أمور شخصية، وينبغي ولن تتاح إلى أي شخص آخر. يجوز لنا أيضا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى إذا كنا تحت واجب الإفصاح أو تبادل معلوماتك الشخصية امتثالا لأي التزام قانوني أو لحماية حقوق الملكية، أو سلامة اتصالات أو عملائها أو غير ذلك من الأسباب الأخرى. قد نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات تقارير الائتمان ذات السمعة الجيدة لأغراض الحماية من الغش والحد منمخاطر الائتمان.

يرجى الاتصال بنا على الرقم الموجود على الجزء الخلفي من بطاقة الخصم أو البطاقة الائتمانية الخاصة بك، أو الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك إذا كنت ترغب في مناقشة كيفية استفادتك من أي من هذه الإجراءات. يمكنك الاتصال بخدمات الإسلامي الهاتفية المصرفية أو زيارة. في حالة حظر رمز التعريف الشخصي الخاص بك، يرجى زيارة أقرب فرع من فروعنا لإعادة التطبيق. أعلنت «اتصالات» «الاثنين» عن إتاحة الفرصة لمشتركي الباقات المفوترة والمدفوعة مسبقاً لاستخدام تطبيق الحصن في الأماكن العامة دون الحاجة لتفعيل أو شراء باقة البيانات. وتتيح هذه الخطوة إعفاء تطبيق الحصن من استهلاك البيانات وعدم احتسابها من رصيد البيانات الخاص بمشتركي الهاتف المتحرك.

مؤلف homeofandroid

ربما تكون قد فاتتك

Home / غير مصنف / HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار

HONOR Magic4 Pro: واصل الأسلوب الكلاسيكي واجتهد في الابتكار